بالصور .. تعرف على خمسة من افضل المطاعم الموجودة في الهند

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من المطاعم الرائعة في المدن الهندية واليكم في هذا التقرير خمسة من افضل المطاعم الموجودة في المدن الهندية ، حيث من الطبيعي أن تحتار في المطعم الذي قد تزوره لتناول وجبة لذيذة خاصّة في بلد بعيد وجديد عليك كالهند، لهذا السبب سنساعدك على اختيار أفضل المطاعم لتناول أطيب الأطباق.

• بخارى، نيو دلهي

mm14إذا كنت تريد أن تتذوّق أطباقاً هندية أحبّها أمثال الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون فعليك أن تتوجّهي الى مطعم بخارى فهذا الأخير لم يكن فقط يتناول عشاءه هناك بل سُمّي طبق حتّى باسمه. إنّ هذا المطعم متخصّص بالمأكولات الهندية والمطبخ الشماليّ الهنديّ الذي عليك بالتأكيد أن تجرّبيه. وفي قائمة المطعم تجدين أيضاً أطباقاً باسم أوباما وهيلاري كلينتون ابتُكرا حين قرّر كلّ منهما زيارة المدينة. جرّب فيه طبق ديال ماخاني خاصّة إن كنت تريد إنفاق المال على طعام لذيذ.

• كوه، مومباي

mmmm14إنّه واحد من المطاعم التايلاندية التي فتحت حديثاً في المدينة، فتح أبوابه في آب/ اغسطس ويديره الشيف المشهور من نيويورك لان كيتيشاي. وفيما بإمكانه استيراد المكوّنات يعطي هذا الشيف أطباقه التايلاندية لمسة مبدعة وعصرية. جرّب فيه طبق الهاماشي اللذيذ.

• زين، بانغالور

mmm14إنه مطعم آسيوي ويمكن للضيوف فيه الاختيار ما بين الأطباق اليابانية، التايلاندية، الكورية والسنغافورية. يمكنك أيضاً فيه أن تستمتع بتذوّق السوشي أو التلذّذ بالباربكيو الكوري، جرّب السايك اليابانيّ أو السوجو الكوريّ إن صادف أن زرته.

• إيطاليا، شيناي

mmmmmm14إنّه مطعم إيطاليّ كما يدلّ اسمه وله الكثير من الأسماء الكبيرة التي زارته. إنّ الشيف المتخصّص فيه هو الشيف راجيش الذي ساعد الشيف الكبير انطونيو كارلوسيو وهو شخص مشهورٌ جداً من برامج الأطعمة على قناة ب ب س. جرّبي فيه الهليون المطبوخ وحلوى التيراميسو.

• فيلا 39، مومباي

m14إنّه مطعم إيطاليّ عليك رؤيته في مومباي، إنّ الديكور فيه هندي مع مزيج من الأدوات الإيطالية لذا توقّع أن تري الشمعدانات الهندية الساحرة. جرّبي فيه الكارباسيو دي مانزو وتيرينا دي موزاريلا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فزي وقز كاندي فاكتري للحلوي يقدم أجمل الهدايا لموسم الاعياد

سفاري نت – متابعات اليكم دليل هدايا فزي وقز كاندي فاكتري محل الحلوى ذو الطراز القديم في دبي …