Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اشهر 10 فنادق ومنتجعات جميرا في دبي

سفاري نت – متابعات

تعد مجموعة جميرا للفنادق سلسلة فندقية راقية وشهيرة حول العالم وتمتلك المجموعة عدد من اكبر الفنادق والمنتجعات في دبي ، تعرفوا على اشهر 10 منتجعات وفنادق لجميرا في دبي

1 – فندق برج العرب 

u17

يعتبر فندق برج العرب Burj Al Arab أبرز فنادق دبي البارزة، وهو فندق من فئة 7 نجوم، و يقع على جزيرة اصطناعية بــ شاطىء جميرا ويتكون من 2022 جناح فخم، مع تسعة مطاعم عالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأربعة مسابح  وشاطىء خاص مع خدمة النقل من وإلى المطار بسيارة رولز رويس أو ميرسيدس س350 أو بطائرة مروحية.

كما يحتوي الفندق على مجموعة من أفخم المطاعم والمقاهي، إضافة الى نادي الصوان الصحي.

2 – جميرا بيتش هوتيل 

uuuu17

هو منتجع ساحلي عائلي فاخر يتميز بتصميمه الذي يشبه الموج المتلاطم، مما يجعله أحد أكثر المباني روعة في دبي و يضم 618 غرفة و جناح و فلل تضم أثاثات ومفروشات فاخرة مع إطلالات خلابة على الخليج العربي كما يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الأنشطة العائلية والمرافق الترفيهية

3 – جميرا فندق الخور

uu17

يعتبر الفندق المفضل لدى رجال الأعمال و هو من فئة فنادق الخمس نجوم، و يقع بالقرب من مطار دبي الدولي،ويقدم تجربة إقامة أصيلة في قلب الإمارة و يحتوي 292 غرفة وجناح بإطلالات خلابة على خور دبي كما يحتوي قاعات المؤتمرات الحديثة والمسابح الخارجية إضافة الى مطاعم ومقاهي متنوعة ..

4 – فندق جميرا أبراج الامارات

uuuuu17

فندق يحتوي 400 غرفة وجناح إضافة الى 13 مطاعم لتناول الطعام والحياة الليلية، أبرزها ذا ريب روم، وهاكاسان، والنافورة كما يقدم الفندق مرافق شاملة، تشمل ثمانية أجنحة اجتماعات، وقاعة احتفالات واسعة، و Biz Hub، فضلاً عن المرافق المفتوحة للاجتماعات والمؤتمرات.

5 – فندق جميرا زعبيل سراي

uuuuuu17

يعتبر من أفخم فنادق الخمس نجوم في دبي ويتميز بتصميم يشبه القصور العثمانية القديمة التي تعود للحقبة الإمبراطورية ويضم 379 غرفة أنيقة و26 جناح مترف و38 مسكن ملكي إضافة الى مطاعم ومقاهي متنوعة مع مرافق ترفيهية أبرزها منتجع تاليس سبا العثماني الصحي  .

6 -فندق جميرا القصر

uuuuuuuuu17

فندق يحاكي فن العمارة الملكي العريق، مقرونا بالحداثة الفخمة في جميع أنحائه ويقدم تجربة إقامة فاخرة و يضم مطاعم و مقاهي عالمية، إضافة إلى منتجع تاليس سبا الصحي و النادي الرياضي تاليس فتنس، كما أنه قريب من سوق مدينة جميرا التقليدي التي تحتضن عشرات من محلات الملابس والمتاجر وصالات العرض .

7 – فندق جميرا دار المصيف في دبي

uuuuuuuuuuu17

الفندق عبارة عن 7 فلل فائقة الفخامة  مكونة من طابقين وتضم مجموعة من المطاعم ومنتجع تاليس سبا حيث الاسترخاء و يقدم الفندق أنشطة تتضمن التنس و الاسكواش و الألعاب الهوائية وصالتنا الرياضية الحديثة.

الفندق كثيراً ما تستضيف الشخصيات الملكية ويحتوي مسبح خاص وبجانبه تراس للتشمس يطل على أجمل المناظر .

8 – فندق جميرا ميناء السلام 

uuuuuuuuuuuuuuu17

يتميز الفندق بموقعه الفريد على شواطئ الخليج ويحتوي غرف فسيحة مع بلكونات خاصة تطل على البحر إضافة الى مجموعة من المطاعم و المقاهي العالمية ، كما يضم منتجع تاليس سبا الصحي و قاعدة فخمة للعائلات ورجال الأعمال , كما يتميز الفندق بقربه من سوق مدينة جميرا  .

9 -فندق جميرا النسيم 

uuuuuuuuuuuuuuuuuuu17

يعتبر جميرا النسيم من أحدث الفنادق في دبي ويضم 387 غرفة و 43 جناح فسيحة على طراز التصميم المفتوح مع اللمسات العربية التي تعطي إحساسًا قويًا بالمكان ويتميز الفندق بتصميمه الداخلي المعاصر .

10 – مساكن جميرا ليفنج 

uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu17

يقع في قلب دبي التاريخية على بعدى مسافة قليلة عن أهم مناطق المدينة المالية و التجارية الحديثة ويحتوي 377 شقة فندقية فخمة ويقدم كافة الخدمات و وسائل الراحة التي يحتاج الضيف للاستمتاع بأفخر ما تقدمه الحياة.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …