Millennium Hotels - Offer

بالصور .. لاست اكزت القدرة تفتتح ابوابها في دبي

سفاري نت – متابعات

دشنت شركة مراس القابضة ثاني وجهات لاست إكزت في دبي، حيث تم افتتاح وجهتها المميزة الجديدة “لاست إكزت القدرة” التي تضم شاحنات لعلامات تجارية عالمية في قطاع المطاعم والمقاهي.

d4

وتتميز الوجهة الجديدة لاست إكزت القدرة الواقعة في منطقة القدرة دي 63، بتصميمها الفريد الذي يتميز بأجواء الفروسية والخيول، ليكون بمقدور المتنقلين على الطرق تناول وجبة طعام فاخرة في بيئة وأجواء تختلف عن نظيرتها في محطات الوقود.

ويضم المشروع إلى جانب عربات طعام، التي تقدم لائحة من أطباق مستوحاة من مطابخ لاتينية وشرق أوسطية، وأميركية وإيطالية هذا غير المقاهي الشعبية، عدد من المتاجر ومنطقة لعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، ودورات مياه مجهزة وأجهزة صراف آلي.

ddd4

وستوفر لاست إكزت القدرة خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو شراء الوجبات من السيارة حيث جرى توظيف قطع خاصة بالمركبات عبر جميع مكوناته ومناطقه العامة.

وتعتزم مراس إضافة وجهات جديدة، من مشاريع لاست إكزت في دبي، حيث يجسد المشروع فكرة المطاعم الأمريكية على الطرقات، والتي توفر الأطعمة والمشروبات للمتنقلين بين أماكن مختلفة.

ddddd4

يُذكر أن المجموعة افتتحت لاست إكزت على شارع الشيخ زايد بالاتجاه نحو دبي عند مخرج 11، ويضم خيارات متنوعة عبر أكثر من 14 عربة طعام بتصميم فريد، على مساحة 1500 متر مربع لخدمة رواد الطريق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …