Millennium Hotels - Offer

بالصور .. هوليداي إن تفتتح اولى فنادقها في الدوحة مايو المقبل

سفاري نت – متابعات

ينضم إلى منظومة فنادق الدوحة الفاخرة في مايو المقبل فندق هوليداي إن الدوحة – واحة الأعمال الذي يعتبر أول فندق ينتمي لمحفظة هوليداي أن في قطر.. ويشكل بمعطياته الخدمية المتسقة مع المعايير العالمية إضافة قيمة وحقيقية لصناعة الضيافة المحلية..

y19

ويتميز عن نظرائه من فنادق الدوحة الأخرى بجملة من المزايا يتبوأ مقدمتها موقعه الإستراتيجي القريب من مطار حمد الدولي ومن مراكز المال والأعمال فضلا عن خدمات الغرف الريادية المستلهمة من فلسفة خدمات مجموعة هوليداي إن العالمية.

وفي هذا السياق يقول السيد ماركوس ساتون مدير عام فندق كراون بلازا الدوحة – واحة الأعمال “أن فندق هوليداي أن الدوحة – واحة الأعمال من الفنادق الحديثة والعصرية التي سيشهدها سوق الدوحة للضيافة في مايو المقبل كافتتاح جزئي على أن يتم الافتتاح الرئيسي في سبتمبر أو أكتوبر

yyyy19

مبينا أن الفندق بموقعه المتميز يمزج في معاييره الإنشائية بين الطراز القطري الحديث والمواصفات المستمدة من التراث موضحاً أن الفندق يقع في واحة الأعمال في قلب مركز الأعمال والدوائر المالية ويبعد فقط 15 دقيقة بالسيارة من مطار حمد الدولي.

ويضم 307 غرف و6 أجنحة مجهزة تجهيزا جيدا مع خدمة الإنترنت المجانية. ويضم قاعة تبلغ مساحتها 820 مترا مربعا تتسع إلى 800 ضيف مما يجعله مكاناً مثالياً للمؤتمرات والمعارض، وحفلات الزفاف والأحداث المآدب.

yy19

وقال ماركوس ساتون “يوجد بالفندق سلسلة من المطاعن الفخمة التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة منها مطعم سيروكو في الميزانين الذي قائمه عالميه من الأطعمة الطازجة الموسمية المستوحاة من النكهات الإيطالية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار – الغداء- العشاء في جو من الراحة والأناقة علاوة على مطعم ستوك برجر في اللوبي الذي يقدم مفهوماً جديداً لمطعم نابض بالحياة متخصص في البرجر المقدم على الخبز المسطح والسلطات الطازجة أما ساحة المسبح فتعتبر المكان المثالي للاستمتاع بالوجبات الخفيفة وأفضل طريقة وقضاء قسط كبير من الراحة والاسترخاء.

yyyyyy19

في المساء تتحول ساحة المسبح إلى مطعم أنيق ومثالي للقاءات الاجتماعية فهو مفتوح للهواء الطلق تحت النجوم.

وقال ماركوس ساتون “إن قاعة الحفلات والاجتماعات تترجم تشكيلة مميزة من التجهيزات التي تتيح فرص إقامة الفعاليات والاجتماعات والقاعة قليلة الأعمدة وهي بمساحة 907 أمتار مربعة وعدد 7 غرف اجتماعات مع توفير فرص تغيير الإضاءة حسب راحة الزبون في بمكوناتها الخدمية تناسب العملاء بمختلف أذواقهم فضلا عن القاعة الخضراء وهي الغرفة الخاصة بتجهيز العروس وهي على اتصال مباشر بقاعة الاحتفالات.

 

وأكد ماركوس “أن فندق هوليداي أن الدوحة – واحة الأعمال مرتبط تحت الأرض بفندق كراون بلازا الدوحة – واحة الأعمال حيث إن المقيم في هوليداي أن يمكنه استخدام مطاعم كراون بلازا وبالتالي فإن هوليداي أن وروان بلازا يعتبران فندقا كبيرا يحتوي على 685 غرفة وبالتالي يستطيعان أن يستقطبان الاجتماعات والمؤتمرات العالمية الكبيرة الأمر الذي يسهم في تعزيز جهود الهيئة العامة للسياحة الخاصة باستضافة المؤتمرات الكبيرة والعالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …