Millennium Hotels - Offer

الخطوط القطرية تقدم عروض للمسافرين من السعودية والدول العربية

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط القطرية عروضًا جديدة للحجز على الأنترنت من المملكة العربية السعودية ومجموعة من الدول في الجزيرة العربية. تعرف عليها هنا:

المملكة العربية السعودية: عروضات حصرية الى أوروبا والشرق الأقصى

ودعت القطرية ضيوفها من المملكة العربية السعودية لاختبار اجمل المعالم و ألطف الأصوات في آسيا أو الاستمتاع بالجو المشمس والمشاهد المعمارية الساحرة في أوروبا مع عروض حصرية عبر الانترنت وأسعار تبدأ من 1,319 ريال.

ويمكن للراغبين في الحجز عبر الانترنت من السعودية أن يحجزوا تذاكرهم حتى 29 يناير 2017، على أن يكون السفر حتى 15 يونيو 2017 في فرصة للتوفير المذهل على الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال.

الكويت:  وفّر حتى 10%

وبالنسبة للمسافرين من الكويت فرصة للسفر إلى الكثير من وجهات السفر بأسعار رائعة، حيث تقدم الخطوط القطرية لهم فرصة الحصول على أفضل العروض فقط عند القيام بالحجز عبر الموقع الإلكتروني qatarairways.com الخاص بالكويت.

وعت القطرية ضيوفها المسافرين من الكويت لحجز عطلة الأحلام إلى الوجهة التي يريدون وتوفير حتى 10 بالمائة مع العروض المتواصلة من الخطوط الجوية القطرية، ويسري العرض حتى يوم 28 فبراير 2017 ويمكن السفر حتى 31 ماي 2017.

البحرين: توفير أكثر

وطرحت الخطوط القطرية مجموعة من الأسعار المغرية على عدد من الوجهات عند الحجز بحلول 24 كانون الثاني 2017 والسفر قبل 30 سبتمبر 2017. ودلك عند السفر من خلال موقع الخطوط القطرية من البحرين.

لبنان: سافر إلى الشرق ووفر حتى 35%

وبالنسبة للمسافرين من لبنان هناك فرصة للتوفير حتى 35 بالمائة على رحلات القطرية عند الحجز عبر الإنترنت في الفترة حتى 26 يناير على أن يكون السفر حتى 31 مارس من خلال رابط الخطوط القطرية من لبنان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …