Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بوقتك في منتجع شاطئ دبي مارين

سفاري نت – متابعات

يمكنك اختيار منتجع شاطئ دبي مارين في دبي لاقامة ممتعة واسترخاء رائع امام البحر في دبي واجمل الاطلالات الساحرة

يتميز المنتجع بموقعه الخلاب في منطقة الجميرا الآسرة، والقريب من العديد من معالم الإمارة السياحية والترفيهية، حيث لا يفصل هذا الأخير سوى 10 دقائق بالسيارة عن برج خليفة العتي، بينما يبعد فقط مسافة 12 كم عن مطار الإمارة الدولي. أما للوصول إلى كل من حديقة وايلد وادي المائية ومول الإمارات، فسيتطلب ذلك مسير حوالي 25 دقيقةً بالسيارة.

d6

dd6

ويضم فندق “شاطئ دبي مارين” حوالي 195 غرفةً فخمةً، تشدك إليها بفضل تصاميمها الفنية الأنيقة وديكوراتيها الفخمة، بالإضافة إلى ما توفره من تجهيزات أخرى، تشمل خاصةً تلفزيونا بشاشة مسطحة، إلى جانب ميني بار ومعدات لصنع الشاي والقهوة. كما تتصل جميع هذه الغرف بحمامات رائعة توفر لضيوفها أردية استحمام ومجففات شعر. أما بعض الأجنحة فتشتمل على حوض سبا أو حوض استحمام ساخن، وأحيانا الإثنين معا.

ddd6

dddddd6

أما عشاق المأكولات، فلن يستطيعووا أبدا مقاومة جاذبية تلك الأصناف التي يسعد بتقديمها 14 مطعما فاخرا من  مختلف الموائد العالمية، والتي لن تمتعك فقط بتنوع وروعة خياراتها، بل أيضا بأجوائها المريحة وحفاوة استقبالها التي لا توصف!

ddddddddd6

وتجدر الإشارة أنه مع كل هذه المقومات والمزايا، فإن المنتجع لا يشترط أسعارا باهضةً بالمقارنة مع غيره من المنتجعات الفخمة. ومن جهة أخرى، تفرض السياسة هناك، موعدا للوصول اعتبارا من الساعة 15:00، أما في وقت المغادرة، فيسمح بالبقاء إلى حدود الساعة 12:00 مساء. أخيرا، للحجز أو مزيد الاستعلام، يمكن التواصل عبر شبكة الانترنت، حيث تتوفر هذه الخدمة بشكل متميز وآمن.

ddddd6

dddddddd6

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …