Millennium Hotels - Offer

طيران الإمارات تطلق عروضاً خاصة لعملائها

سفاري نت – متابعات

أطلقت طيران الإمارات عروضاً خاصة لعملائها، حيث يحصل كل من يشتري تذكرة سفر عبر الموقع الشبكي emirates.com خلال مدة محدودة، على بطاقات دخول مجانية إلى “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر متنزه ترفيهي شامل في الشرق الأوسط. وينبغي أن يتم الحجز من الآن وحتى 29 يناير الجاري للسفر خلال الفترة بين 1 فبراير (شباط) وحتى 31 مارس (آذار) 2107.

وتشتهر دبي بمتنزهاتها الترفيهية المتخصصة، ومراكز التسوق الرائعة وبمعالمها المعمارية الفريدة ذات الشهرة العالمية، ما يوفر للزوار خيارات عديدة للاستمتاع بأجوائها وشواطئها النظيفة الهادئة ومطاعمها التي تقدم أطباقاً من كافة المطابخ العالمية. وتوفر عروض طيران الإمارات فرصاً واسعة وقيمة عالية وحوافز كثيرة لزيارة دبي.

وكانت دبي قد شهدت إضافة العديد من عناصر الجذب المتنوعة خلال العام الماضي، منها “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تضم ثلاث حدائق ترفيهية متخصصة هي “بوليوود باركس دبي” و”موشنجيت دبي”، وأول “ليغولاند بارك” و”ليغولاند ووتربارك” في المنطقة. ويرتبط المجمع مع وجهة التسوق والمطاعم “ريفرلاند دبي Riverland™ Dubai ” في قلب متنزه دبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم أيضاً “فندق لابيتا Lapita™ Hotel” وهو فندق عائلي على الطراز البولينيزي من “مجموعة ماريوت أوتوغراف Marriott Autograph® Collection“.

  • موشنجيت دبي MOTIONGATE™ Dubai: أضخم متنزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في الشرق الأوسط، يستحضر عالم الأفلام إلى الواقع من خلال الألعاب والمعالم السياحية والترفيهية من ثلاثة من أكبر وأنجح ستوديوهات الأفلام في هوليوود، وهي: “دريم ووركس أنيميشن”، و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونجيت”.
  • بوليوود باركس دبي Bollywood Parks™ Dubai: أول متنزه ترفيهي مستوحى من أفلام بوليوود في العالم. يغلب أسلوب بوليوود على الوجهة بالكامل، بدءاً من التجارب الزاخرة بالتشويق والمغامرة والرومانسية والكوميديا وعروض الرقص وحتى النكهات والأجواء الغامرة. ويجسّد بوليوود باركس دبي أجمل ما في عالم صناعة الأفلام الأسطوري في مومباي من خلال 5 مناطق ترفيهية، تستوحي تفاصيلها من أفلام بوليوود السينمائية الضخمة. وتقدم العروض الترفيهية والمسرحية الحيّة المتنوعة والألعاب السينمائية المبهجة.
  • ليغولاند بارك LEGOLAND® Park ” و”ليغولاند ووتربارك LEGOLAND® Water Park“: يمكن للعائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 2- 12 عاماً، الاستمتاع بأكثر من 60 لعبة ليغو تشمل الألعاب والألعاب المائية والعروض وتركيب المجسمات والعديد من عناصر الجذب الأخرى المستوحاة من قطع الليجو.

ويمكن للمسافرين عبر دبي، مركز طيران الإمارات، مواصلة سفرهم إلى أكثر من 150 وجهة في 80 دولة عبر العالم، على رحلات من دون توقف، حيث يتلقون خدمات جوية متفوقة على أيدي أفراد أطقم الخدمات الجوية الذين يأتون من 135 دولة ويتكلمون أكثر من 60 لغة. ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الفريد ice، الذي يوفر أكثر من 2500 قناة منوعة تعرض الأفلام الحديثة والكلاسيكية والوثائقية وأشهر البرامج التلفزيونية وأفلام الأطفال والموسيقى والبث التلفزيوني الحي وألعاب الفيديو من خلال شاشات الفيديو الشخصية المثبتة في كل مقعد، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi مجاناً.

وتعد طيران الإمارات الناقلة الجوية الوحيدة على مستوى العالم التي تشغل أسطولاً يتكون بكامله من طائرات الجسم العريض طراز إيرباص A380 وبوينج 777، ما يوفر للركاب تجربة سفر متفوقة ومنتجات جوية لا تضاهى.

تفاصيل أوفى حول هذه العروض، التي تخضع لبعض الشروط والأحكام، ولإجراء الحجوزات، يمكن زيارة الموقع  http://APO.af/3VJ7BG (البحرين);http://APO.af/VT6v5l (العراق); http://APO.af/EiDqI2 (الكويت); http://APO.af/4uiF93 (المملكة العربية السعودية); http://APO.af/Dxmpik

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“التعليم” و “الخطوط السعودية” يدشنان خدمة الربط الإلكتروني لخدمة المبتعثين

سفاري نت – متابعات دشن وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد بن محمد العيسى، والمدير العام لشركة …