Millennium Hotels - Offer

طيران الامارات تطلق رحلة يومية الى نيوآرك عبر أثينا في شهر مارس المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عزمها تسيير رحلة يومية جديدة من دبي إلى مطار نيوآرك ليبرتي الدولي في الولايات المتحدة الأميركية عبر العاصمة اليونانية أثينا، وذلك اعتباراً من 26 مارس المقبل

وسوف تعزز الخدمة الجديدة رحلات طيران الإمارات الأربع بين دبي ومطار جيه إف كيه في نيويورك من خلال توفير خيار مريح آخر للمسافرين الدوليين إلى منطقة نيويورك الكبرى.

كما ستوفر رحلة دبي- أثينا- نيوآرك خدمة يومية من دون توقف على مدار العام بين الولايات المتحدة واليونان، وهي خدمة غير متوفرة حالياً منذ عام 2012.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارا ان طاقة الشحن التي ستوفرها بوينج الإمارات 777، ستسهم في تسهيل التجارة، خصوصاً في المنتجات سريعة العطب متوقعا أن تتلقى السياحة دفعة قوية جراء توفر خدمة يومية على مدار العام.

من جانبها، رحبت وزيرة السياحة اليونانية إيلينا كونتورا بالخدمة الجديدة، وتقدمت بالشكر إلى طيران الإمارات على استجابتها للطلب الحكومي من خلال قرارها ربط دبي مع نيويورك عبر اثينا مضيفة ان ” هذا القرار جاء نتيجة لعلاقاتنا الممتازة، ومتسقاً مع أهدافنا المشتركة بتعزيز حركة السياحة بين بلدينا، بالإضافة إلى توسيع سوق الرحلات الجوية الطويلة”.

من جانبها اعربت إندي زيمينيدز، المدير التنفيذي لمجلس القيادة اليوناني الأميركي عن شكرها لطيران الإمارات، بإعلانها عن تشغيل رحلات من دون توقف بين أثينا ونيويورك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …