Millennium Hotels - Offer

عشرة اخطاء يجب تجنبها عند زيارة الهند

سفاري نت – متابعات

لكل بلد تقالديه وعاداته المختلفة وعند زيارة الهند يجب ان تلتزم بتقاليد بلدهم وهناك بعض الاخطاء التي قد يقع بها السياح تعرف عليها لتجنبها

1- لا تشعر بالضيق من الأسئلة
لا تشعر بالضيق أو الإساءة عندما يحاول أحد ما توجيه الأسئلة إليك في الهند، فالسكان في هذا البلد يعتبرون ذلك أمراً ضرورياً للتعارف وكسر الجليد وتوثيق الروابط الاجتماعية.

b4

2- لا تستخدم قدميك كثيراً
حاول أن يقتصر استخدامك لقدميك في الهند على المشي، وتجنب ركل أي شيء أو وضع قدميك على طاولة أو في مكان مرتفع، فهذا التصرف يعتبر وقحاً وينم عن قلة تهذيب صاحبه في الهند.

3- تجنب مناقشة المواضيع الحساسة
لا يزال المجتمع الهندي يتميز بالتحفظ، وهناك العديد من المواضيع التي تثير حساسية لدى السكان، كالأديان وقضية كشمير والانتماءات السياسية، حيث يمكن اعتبار ذلك محاولة للتأثير على آراء الآخرين.

4- لا تقدم آراء سلبية حول الكريكيت
يعشق سكان الهند لعبة الكريكيت التي تعتبر الرياضية الشعبية الأولى في البلاد، وحتى لو لم تكن من محبي هذه الرياضة، فحاول تجنب انتقاد الكريكيت لأنها تعد رمزاً وطنياً في البلاد.

bbbb4

5- لا تخاطب كبار السن بأسمائهم فقط
حاول أن تظهر الاحترام لمن هم أكبر منك في السن، وذلك عن طريق إضافة عبارات مثل “سيدي و سيدتي، فهذا أمر ضروري في الهند التي يحظى فيها كبار السن بالاحترام والتقدير.

6- لا تأخذ الأشياء بيدك اليسرى
يعتبر الهنود اليد اليسرى غير نظيفة لأن الناس يستخدمونها في تنظيف أنفسهم بالحمام، وفي الأماكن المقدسة في حال قدم لك أحدهم الطعام أو الصدقات، فيتوجب عليك أن تستلمها باليد اليمنى.

bb4

7- لا تفكر بتناول لحوم الأبقار
تعتبر الأبقار مقدسة في الهند، ولا يجوز ذبحها وتناول لحومها، وهناك العديد من المطاعم النباتية في الهند، في حين تقتصر اللحوم في مطاعم أخرى على الدجاج ولحوم الجاموس.

8- لا تثق بالناس بسهولة
هذه النصيحة تنطبق على أي مكان يمكن أن تسافر إليه، وتجنب أن تثق بأي شخص يعرض عليك تقديم المساعدة، حتى لا تقع ضحية للصوص والمحتالين.

9- لا تشرب من مياه الصنبور
إذا أردت تناول مياه نظيفة فعليك شراءها من المتاجر، وتجنب شرب مياه الصنبور فهي غير صالحة للشرب، ولا تشتري من الباعة المتجولين.

10- لا ترفض طعام المضيف
غند زيارة أي شخص في الهند، لا ترفض الطعام الذي يقدمه لك، وحاول مجاملته وتناول أكبر كمية ممكنة من هذا الطعام، لأن رفضه يمكن أن يجرح مشاعر المضيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …