Millennium Hotels - Offer

كيف تجهز نفسك لرحلة سفر مميزة دون ان تنسى شيئ

سفاري نت – متابعات

قبل السفر يجب ان تكون مستعدا تمام ببعض الخطوات حتى لا تنسى شيئا في رحلتك يسبب لك المشكلات

طريقة التجهيز للسفر يجب

أولاً التأكد من الحصول على كافة التصريحات والموافقات اللازمة لدخول البلد وجهة السفر، كما يجب التأكّد من صلاحية جواز السفر. ضرورة دراسة طبيعة وجهة الزيارة، ومناخها، وبالتالي تجهيز الأغراض والحاجيات التي يجب التأكّد من تواجدها مع المسافر خلال رحلته. التعرف على كافة المعالم السياحية التي توجد في وجهة الزيارة، وعلى كافة الحدائق، والمحميات، والمتاحف، والأماكن التي يمكن زيارتها، ووضع جدول كامل للرحلة، فهذا سيوفر عناء البحث، والإرباكات التي لا داعي لها.

cc5

دراسة خرائط وجهة الزيادة، والاستعانة بخدمة الخرائط ثلاثية الأبعاد، ودراسة المواصلات، ووسائل النقل بشكل مكثف، والتعرف على أماكن المرافق والخدمات العامة التي تقدمها الدولة المستضيفة.

c5

حجز مكان الإقامة قبل السفر، ويمكن أيضاً حجز الرحلات الداخلية في الدولة المقصودة، وحجز تذاكر الدخول إلى المعالم المميزة التي يتضمنها جدول الرحلة توفيراً للوقت، وضماناً للاستمتاع بالطريقة المثلى.

التعرف على الأسعار وتكاليف المعيشة في الدولة قبل الذهاب إليها وزيارتها من خلال المواقع الإلكترونية المتوفّرة على شبكة الإنترنت، والتي تعطي معلومات كافية ووافية عن الدولة، والتي تعطي تغذية راجعة من قبل أشخاص زاروا هذه الدولة وقضوا فيها جزءاً من أوقاتهم، والتحوط المالي قبل السفر، وإيجاد وسيلة لتوفير السيولة النقدية من أي مكان في العالم.

cccc5

الولوج إلى موقع المطار الذي ستحط فيه الطائرة، والتعرّف على خريطته، وكيفية التنقل فيه، وخط السير منذ لحظة النزول من الطائرة إلى الخروج من بوابة المطار، كما أن المواقع الرسمية لمطارات العالم توفر كافة القوانين والتشريعات المعمول بها، بالإضافة إلى قائمة المواد المسموح إدخالها. حجز وسيلة النقل من أرض المطار إلى مكان الإقامة قبل السفر، بالإضافة إلى توخي أن يكون مكان الإقامة قريباً من سوق تجاري كبير جداً، بحيث يسهل ذلك عملية شراء الحاجيات والأغراض الضرورية.

ccc5
*نقلا عن موقع موضوع

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …