Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بسفاري برية وبحرية في منتجعات شانغيرلا المالديف وسيرلانكا

سفاري نت – متابعات

 

بعد الإعلان عن إطلاق رحلة طيران مباشرة بين مدينتي كولومبو وغان من قبل شركة الطيران السريلانكية في الأول من ديسمبر عام 2016، أصبح في إمكان ضيوف منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا سريلانكا، وضيوف منتجع وسبا شانغريلا فيللينجيلي جزر المالديف، الاستمتاع برحلة واحدة توأم لا تنسى بين كل من المنتجعين، ليعيشوا مرة واحدة في العمر رحلة سفاري الحياة البرية في كل من البر والبحر.

المسافرون الذين يحبون سياحة المغامرة يمكنهم الآن القيام برحلة هينة عبر المحيط الهندي لاكتشاف النباتات والحيوانات الأكثر سحرا في المنطقة من الفهد السريلانكي النادر، إلى أشعة النسر المالديفي البراقة، كل ذلك جنبا إلى جنب مع ضيافة شانغريلا التي لا مثيل لها، والاستمتاع بتفاصيل الضيافة التي لا تنسى.

براً: حدائق جنوب سريلانكا الوطنية مع منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا
يفتخر منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا، الذي تم افتتاحه في يونيو 2016 على جزيرة طريق التوابل القديمة، بالقرب المذهل من أروع أماكن الطبيعة والحياة البرية في البلاد – ولا سيما يالا، بوندالا، وحدائق اوداوالاوي الوطنية، ويمكن للضيوف أيضا استكشاف منطقة الحياة البرية التي تحيط بالمنتجع، حيث ترحب بهم بحفاوة طيور الطاووس والأفيال المتجولة.
تعتبر حديقة يالا الوطنية، عامل مشترك رئيسي في برامج السياحة والسفر، حيث تجمع بين كونها حديقة وطنية ومحمية طبيعية، وتشتهر بأنها أكبر تجمع في العالم للنمر السريلانكي النادر والأفيال المهيبة، والدببة الكسولة، وهي أكبر تجمع في العالم للنمر السريلانكي النادر والفيلة المهيبة، الدب الكسلان، والغزلان البنية اللون ذات القرون المتفرعة، وابن آوى، والغزلان المرقطة، وطيور الطاووس، والتماسيح.

e6

كما تعتبر حديقة بوندالا الوطنية متاهة رائعة من الممرات المائية والبحيرات والكثبان الرملية التي تلمع مع بريق الشمس قبل المغيب. وهي موطن لآلاف الطيور الملونة، بما في ذلك أكبر طيور الفلامنغو الشهيرة، كما أنها ملجأ لما يقارب 200 نوعا من الطيور على مساحة 62 كيلو مترا مربعا.

أما عامل الجذب الرئيسي في حديقة اوداوالاوي الوطنية هو وجود احتمال دائم وكبير أن يستمتع السياح بالاقتراب لمسافة قصيرة جداً من الفيلة السريلانكية الطليقة.
إضافة إلى عيش تجربة الحياة البرية المحلية، يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بفرصة الانخراط في الثقافة السريلانكية داخل المنتجع في قرية كادامانديا الفريدة للحرفيين، التي توفر منصة للحرفيين والفنانين المحليين الموهوبين لعرض أعمالهم، كما يتيح للضيوف والنزلاء الدخول إلى عالم المواهب الإبداعية غير المستغلة في المنطقة.

بحراً: سفاري الجزيرة الاستوائية مع منتجع وسبا شانغريلا فيللينجيلي
على جزر المالديف الجنوبية المرجانية وعلى بعد دقائق قليلة فقط من مطار غان الدولي، يقع منتجع فيللينجيلي على جزيرة خاصة، هي موطن للنظم البيئية الفريدة.
وللاحتفال بالتنوع البيولوجي للجزيرة، أطلق المنتجع رحلات السفاري الاستوائية الخاصة به، والتي تتكامل مع مفهوم رحلات السفاري “الخمسة الكبار” و”الخمسة الصغار” الذي يستهدف الأطفال من جميع الأعمار، ورحلات السفاري الاستوائية تعرض أفضل ما في فيللينجيلي من جمال طبيعي، وتشجع الشباب على الانخراط مع الحياة البرية المحلية عند استكشاف الجزيرة مع أسرهم.

eeee6

البحيرة الخاصة بالجزيرة هي واحدة من أكثر البيئات البحرية في التنوع البيولوجي على كوكب الأرض، أضافة إلى ذلك هناك أشعة النسور البراقة، والسلاحف، وأسماك القرش ذات الرؤوس السوداء التي تعيش بين الشعاب المرجانية، التي تضيف جميعها مميزات على رحلات السفاري. إضافة إلى طائر دوندهيني النادر والذي لن تراه إلا هنا، وهو رمز لجزيرة “أدو أتول” ويمكن بسهولة رصده ومشاهدته من قبل الصغار وهو يقوم بصيد الأسماك بين الشعاب المرجانية قبالة الجزيرة.
منتجع وسبا شانغريلا فيللينجيلي هو جزيرة طبيعية يلتزم بالحفاظ على البيئة المحلية. وتقدم رحلات السفاري في الجزيرة نصائح حول كيفية أن تكون أحد سكان الجزيرة الخضر، وتشجع الضيوف الشباب للتعرف على عادات “الخمسة الكبار” و”الخمسة الصغار” والحفاظ عليها.

للحصول على عرض شانغريلا للتنقل بين جزر المحيط الهندي

• الإقامة مدة لا تقل عن 7 ليال في فندق ومنتجع وسبا شانغريلا فيللنجيلي – جزر المالديف، والحصول على 3 ليال مجانية في منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا – سريلانكا.
• الاقامة مدة لا تقل عن 4 ليال في فندق ومنتجع وسبا شانغريلا فيللنجيلي – جزر المالديف، والحصول على ليلة واحدة مجانية في منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا – سريلانك، و يسري العرض في جميع الفئات من الفيلات حتى 17 ديسمبر 2017.

eeeee6

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …