Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على ابرز 10 وجهات العطلات الداخلية في عام 2017 .. منها دبي

سفاري نت – متابعات

استمتع برحلة لعدة ايام في احد هذه الوجهات التي تناسب العطلات الداخلية لمدة 10 ايام او اسبوع فإن مفهوم “العطلات الداخلية” يركّز على التمهّل بينما تستمتع بعطلتك وسط أجواء من الراحة والاسترخاء، وبفضل هذه العطلات يكون السفر إلى مدن عالمية جديدة بمعالم مذهلة تجربة لا تنسى.فقد اعد موقع هوليداي مي ابرز 10 وجهات للعطلات الداخلية تعرفوا عليها

1- لشبونة، البرتغال

k12

تتمتع هذه المدينة الجميلة بمظهر شاعري ينعكس عبر أشعة الشمس المشرقة على مبانيها المبنية على الطراز القوطيّ القديم، وأزقتها الضيقة المرصوفة بالحصى، وواجهتها البحرية التاريخية، فضلاً عن مجموعة غنية من أطباق الطعام المحلية المتنوعة والموسيقى الشعبية. أيضاً أسعار الطيران إلى لشبونة وتكاليف الإقامة الفندقية فيها غير عالية، مما يجعل منها واحدة من أفضل الوجهات الأوروبية لعام 2017.

2- هونغ كونغ، الصين

kk12

حافظت هونغ كونغ على تاريخها الفريد وتقاليدها جنباً إلى جنب مع بيئتها المميزة ومأكولاتها الصينية، كما أنها تشتهر بأجوائها الاحتفالية خلال رأس السنة الميلادية والسنة الصينية. وهي تضم العديد من معالم الجذب مثل قمة فيكتوريا الشهيرة بإطلالتها الساحرة، إضافةً إلى بعض أبرز المتنزهات الترفيهية مثل “هونغ كونغ ديزني لاند” و”هونغ كونغ أوشن بارك”، مما يجعلها وجهة عائلية مثالية لعام 2017.

3- كيب تاون، جنوب إفريقيا

kkk12

كيب تاون في جنوب إفريقيا هي مدينة عالمية، تمتاز بطرقها الساحلية ذات المناظر الخلابة، وبالعديد من المعالم الشهيرة والمتاحف الثقافية والمعارض الفنية، بالإضافة إلى فنون الطهي المتنوعة والأماكن المثالية لممارسة الأنشطة الرياضية. ستوفر لك العطلة في كيب تاون راحة قصوى ومتعة كبيرة، خصوصاً عبر رحلات السفاري البرية في المتنزهات والمحميات الوطنية الكبيرة.

4- سول، كوريا الجنوبية

kkkk12

سول مدينة جذابة وساحرة، ينعكس فيها الغنى التاريخي والحضاري الذي تتميز به كوريا الجنوبية، والتحول الجذري الكبير الذي جعل منها قوة اقتصادية كبرى. تملأ ناطحات السحاب والقصور التاريخية، والمعابد والمتنزهات الوطنية والتجمعات الحضرية المعاصرة هذه المدينة الرائعة التي لا تنام.

5- ريكيافيك، أيسلندا

kkkkk12

إنها العاصمة الواقعة في أقصى الشمال من العالم، ريكيافيك صغيرة في الحجم لو قارنتها بعواصم مثل لندن أو باريس، لكنها تمتاز بسحر وغموض لا يُقارن. تضم المدينة بعضاً من أبرز المتاحف والمعارض الفنية التي توثق التاريخ والتراث الاسكندنافي، ويتوفر فيه مغامرات وأنشطة لا تتكرر مثل مشاهدة أضواء الشفق القطبي الشمالي أو زيارة شلالات “غوست”.

6- مكسيكو سيتي، المكسيك

kkkkkk12

تعود مكسيكو سيتي إلى الواجهة خلال هذا العام، حيث تشهد نهضة ثقافية وأعمال بناء وتطوير مستمرة بعد أن أصبحت إحدى أكثر المدن أماناً في المكسيك. تمتاز المدينة أيضاً بتاريخ عريق وعمارة أخاذة، إلى جانب المهرجانات والاحتفالات التقليدية والمتاحف الغنية والمعالم التاريخية والعمارة المعاصرة.

7- دبي، الإمارات العربية المتحدة

kkkkkkkk12

أعادت دبي المدينة الرائدة في الشرق الأوسط تعريف مفاهيم الفخامة وفن الضيافة والترفيه، وذلك عبر توفير الأفضل لزوارها من خلال ما تضمه من مراكز تسوق فاخرة وفنادق ومعالم سياحية مثل “أكواريوم دبي” و”عالم دبي للتزلج” وحدائق “ميراكل دبي” وغيرها. كما يمكن للمسافرين أن يعيشوا تجربة إماراتية أصيلة من خلال التخييم في الصحراء، أو الإبحار عبر خور دبي.

8- بينانغ، ماليزيا

kkkkkkkkk12

صنعت هذه المدينة الماليزية لنفسها شهرة عالمية من خلال مأكولاتها المحلية التي تعدّ الأفضل في منطقة شرق آسيا برمتها. وقد حافظت بلدة “جورج تاون” التاريخية فيها على تراثها الذي يعود إلى الحقبة الاستعمارية. إحدى المدن الرئيسية في ماليزيا، حيث يمكن لروادها التجول في شوارعها والاستمتاع بمختلف المأكولات الماليزية والتايلاندية والصينية والهندية والإندونيسية.

9- ملبورن، أستراليا

kkkkkkkkkkk12

تستهل ملبورن العام الجديد كعادتها من خلال استضافتها لبطولة استراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربعة الكبرى السنوية. تتميز ملبورن أيضاً بطابع حضاري عصري واهتمام كبير بالفن، إضافةً إلى بنى تحتية بأفضل المقاييس العالمية.

10- فانكوفر، كندا

kkkkkkkkkkkkkkkk12

تجاوزت فانكوفر نظيرتيها مونتريال المبنية على الطراز الفرنسي، وتورنتو المدينة العالمية، وأصبحت بين صفوة المدن الكندية بما تتميز به من تراث حضاري غني، إضافةً إلى معالمها السياحية الجذابة وجمال مناظرها الطبيعية. إنها مدينة تمتزج فيها المشاهد الأخاذة بالأفكار المبتكرة، وأرقى المطاعم الآسيوية المعاصرة جنباً إلى جنب مع المطاعم اليابانية والصينية والهندية التقليدية، كما تضم العديد من المعالم الجميلة مثل متنزه “ستانلي” وجسر “كابيلانو” المعلق وجزيرة “غرانفيل”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …