Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افخم الفنادق الحديثة حول العالم لعام 2017

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح عدد لا باس به من الفنادق الفخمة في بداية عام 2017 حول العالم ويمكنكم التعرف عليه

فندق أصيلة- جدة

يقع فندق أصيلة في منطقة الأعمال بمدينة جدة السعودية، ويحتوي على 210 غرفة، حيث يتميز الفندق بتصميم أوروبي كلاسيكي ممزوج بحضارة الشرق، والمكان هوائه نقي إذ تمنع الإدارة التدخين.

p18

ويوجد بالفندق مسبح كبير مكشوف في الطابق الأخير تستطيع الجلوس على سطحه، والاستمتاع بالمناظر الرائعة في جدة، كذلك يحتوي الفندق على أول مطعم للمشاوي والمأكولات البحرية على الطريقة الأرجنتينية.

ppppp8

فندق “سوهو هاوس- برشلونة

يقع الفندق بمدينة برشلونة الإسبانية وتم تصميمه وبنائه بحيث يكون داخل مبنى أثري، يعود إلى القرن التاسع عشر.

واُفتتح الفندق مؤخرا، وهو من سلسلة فنادق سوهو هاوس الإنجليزية، الفندق سيبهر السائح القادم إليه بطرازه المعماري، ويصنف الفندق ضمن فنادق الخمس نجوم وهو يقدم خدمات عريقة ومميزة.

pp18

فندق “سونيفا جاني”- جزر المالديف

يوجد فندق سونيفا جاني بجزيرة ميدهوفارو وهي إحدى جزر المالديف، ويتميز بأنه يتكون من عدة فيلات فوق الماء، ولكل فيلا مسبحها الخاص وسقف قابل للطي لرؤية روعة السماء نهارا وليلا.

الفندق الذي تم افتتاحه مؤخرا ويصنف ضمن فئة الخمسة نجوم، تقع مرافقه في مبني من 3 طوابق، ويوجد به أماكن رئيسية لتناول الطعام ومركز للرياضات المائية، والغوص وسينما صامتة فوق الماء.

يأتي ذلك بالإضافة إلى غرف الجبن والشيكولاتة والآيس كريم، الذي يستطيع الزوار والمقيمين في الفندق الحصول عليها بالمجان.

ppp18

فندق “سانت ريجيس”- دبي

يقع فندق سانت ريجيس بمجمع دبي الترفيهي على بعد 10 دقائق من برج خليفة، ويوفر الفندق الذي تم افتتاحه مؤخرا خدمة الخادم الشخصي، والذي يهب لمساعدتك على مدار الـ24 ساعة ويلبي لك طلباتك الخاصة.

ويحتوي الفندق على 234 غرفة جميعها فسيحة ومزينة بأناقة، كذلك هناك 8 مناطق للطعام، بالإضافة إلى إمكانية استخدام خدمة “الواي فاي” في كل أرجاء الفندق مجانا.

تم تصنيف المكان باعتباره الأفضل قيمة في دبي، فالنزلاء يحصلون على مزايا أكثر مما يدفعونه كمقابل مقارنة مع أماكن أخرى بنفس المدينة.

pppp18

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …