Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الفاخر

سفاري نت – متابعات

تعتبر منتجعات  انتركونتننتال من العلامات الفندقية الفاخرة والمميزة في كل مدن العالم ويمثل فندق  انتركونتننتال ابوظبي واحدا من علامات الرقي لهذه المجموعة الفاخرة

يقع الفندق على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع فندق انتركونتننتال أبو ظبي على الشاطئ في قلب العاصمة، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الوسط الصاخب للمدينة. كما يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مركز أبو ظبي الدولي للمعارض.

z20

تتميز غرف انتركونتننتال أبو ظبي بمساحات داخلية عصرية ومفروشات فاخرة مع حمامات رخامية فخمة. وتطل جميع الغرف على أُفق المدينة أو الخليج العربي.

يمكن للنزلاء التمتع بتناول وجبة طعام في مطعم Chamas الذي يقدم التشوراسكاريا البرازيلي، أو تناول المأكولات التايلاندية في مطعم Fishmarket. في حين يطل Yacht Club على المرسى، ويقدم المأكولات اليابانية. وتوفر صالة البيانو تشكيلة متنوعة من النبيذ والكوكتيلات والقهوة.

zz20

يحتوي فندق انتركونتننتال أبو ظبي على مرسى خاص. وتشمل المرافق الترفيهية الإضافية في الفندق مسبحاً كبيراً مع تراس شمسي، وصالة جيم عصرية. ويمكن لمكتب الكونسيرج ترتيب جولات سياحية.

zzzzz20

يمكن للنزلاء التمتع بالتسوق في سوق الذهب وقرية التراث والمجمع الثقافي. ويتوفر أيضاً عدد من مراكز التسوق التي يمكنكم الوصول إليها بسهولة.

zzz20

zzzzzz20

zzzz20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …