Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مطعم بـوكـا في هيلتون أبوظبي الكورنيش يقدم اطباق ايطالية غير تقليدية

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم بوكا الموجود في فندق هيلتون ابوظبي الكورنيش مجموعة من افضل الاطباق الايطالية الرائعة لكل عشاق الطعام الايطالي حيث يقدم وجبة عشاء خاصة مؤلفة من 4 أطباق صممها الشيف الإيطالي ليوناردو القادم من مقاطعة أومبريا الإيطالية، إذ يقدم الشيف فرصة لعشاق الطعام الإيطالي لتذوق أفضل النكهات المتوسطية والتي تجمع بين الشرق والغرب في مكوناتها.

h9

وسيستمتع الضيوف بهذه القائمة مع إطلالة المطعم الرائعة على شاطئ هيلتونيا في الطابق الأول من فندق هيلتون أبوظبي، بمبلغ بسعر 270 درهم للشخص الواحد، مع تقديم شراب إضافي مميز يسمح للضيوف باستكشاف الطعم الإيطالي الأصيل.

ويبدأ الضيوف سهرتهم بطبق ’بروشيتا تارتوفاتا’، وهو قطعة من الخبز محمصة على يد الشيف ومضاف إليها صلصة ’تابينادي’ الفطر، يتبعه طبق من الروزيتو مقدم مع الهليون والروبيان.

hhhh9

بعدها يقدم الشيف ليوناردو قطعتان مشويتان بإتقان من لحم الضأن ولحم البقر، ويضيف عليها خضار مشوية مغطاة بصلصة البورسيني. ثم يختتم الشيف هذه السهرة المميزة بطبق التحلية الذي يحمل توقيعه الخاص والمكون من موس الشوكولاه وكريم المانجو الأصفر وكاسترد الحبوب مع التوت البري.

وسيقوم الشيف خلال الوجبة الخاصة بسهرة يوم الخميس، بتقديم شراب عنب مختار بعناية ليتناسب مع طعم الأطباق المقدمة وليضفي عليها المزيد من التميز.

hhhhh9

ويستمر مطعم ’بـوكـا الإيطالي بتقديم مجموعة واسعة من الأطعمة الإيطالية المميزة خلال أيام الأسبوع، إذ يقدم كل يوم سبت عرضاً خاصاً لرواده يتضمن تقديم بيتزا مشوية بالفرن الإيطالي الحجري التقليدي بكمية غير محدودة بمبلغ 130* درهم للشخص الواحد.

وسيستمتع الزوار كل يوم جمعة بشراب من اختيارهم مع كمية مقبلات غير محدودة مقدمة من المطعم ما بين الساعة 5 مساءاً والساعة 8 مساءاً، بمبلغ 65* درهم للشخص الواحد. بالإضافة إلى القائمة الجديدة من المقبلات والمأكولات الخفيفة ’بار بايتس’ مثل لحم بقر ’بريسولا’، والسلمون المدخن والروبيان الحار.

9

ويضيف المطعم المطل على شاطئ هيلتونبا قائمة حصرية من المأكولات لمحبي الطعم الإيطالي، والتي أطلق عليها الشيف ليوناردو اسم ’ الكنوز الإيطالية ’ تتضمن مجموعة مختارة بعناية من أفضل الأطباق الإيطالية،

يفتح مطعم ’بـوكـا أبوابه للضيوف لفترة الغداء من الساعة 12 ظهراً وحتى 3:30 بعد الظهر على مدار أيام الأسبوع، ومن الساعة 7 مساءاً وحتى الساعة 11 ليلاً لوجبة العشاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب الطعام في ريفرلاند دبي خلال شهر نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات تقدم ريفرلاند خلال شهر نوفمبر 2018، مجموعة متنوعة منتجارب الطعام وفقا لموقع عين …