Millennium Hotels - Offer

بالصور .. منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي يفتح ابوابه مع عرض استكشف الفجيرة

سفاري نت – متابعات

يحتفل منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي مع ضيوفه بمناسبة افتتاح المنتجع مع عرض “استكشف الفجيرة”، متيحًا الفرصة للضيوف للتعرف إلى أول منتجع في المنطقة الشمالية تحتضن مساحاته الداخلية مجموعة من الأعمال الفنية المستوحاة من التراث العربي.

ويتمتع المنتجع الجديد بموقع مميز مع إطلالة رائعة على المرسى وعلى مياه خليج عمان، ويضم الفندق الجديد 180 غرفة وجناحًا فندقيًا، ويعد أول فندق في المنطقة استلهم تصميمه الداخلي من الأعمال الفنية في مجال الرسم والتصوير والنحت والذي تبرز فيه المساحات المفتوحة والإضاءة الطبيعية.

aa1

وينضم المنتجع الجديد مع افتتاحه إلى عائلة فنادق فيرمونت في الإمارات والتي تتضمن فندق فيرمونت دبي الذي يعد أول الفنادق التابعة لعلامة فيرمونت في منطقة الشرق الأوسط، وفندق فيرمونت النخلة في نخلة جميرا التي تعد أكبر جزيرة اصطناعية في العالم، وفندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي، وفندق فيرمونت عجمان.

ويبعد منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة 90 دقيقة بالسيارة عن مدينة دبي الشهيرة بحياتها الصاخبة، ويتميز بموقعه الرائع على سفح جبال الحجر التي تتمتع بإطلالة تخطف الأنفاس، كما يطل المنتجع الشاطئي مباشرة على شاطئ المحيط الهندي بمياهه الزرقاء الداكنة، ليكون وجهة فاخرة لزوار الإمارات والمقيمين يسترخون فيها بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

aaaa1

ويقدم منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة لضيوفه مجموعة من المرافق الترفيهية الفاخرة والتي تتضمن حوض سباحة بتصميم عصري طعمت أرضيته بقطع الفسيفساء، ونادي للأطفال، ونادي “ويلو ستريم” الصحي الشهير التابع لعلامة فيرمونت، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ونادٍ للرياضات المائية مزودين بأحدث التجهيزات.

aaa1

كما يتميز الفندق بمساحاته الخارجية الواسعة، وبوجود ثلاث غرف مخصصة للاجتماعات الكبرى ومنطقة خاصة لاستقبال الضيوف ما قبل المناسبات والتي تجعل منه وجهة مفضلة للمؤسسات الكبرى وشركات تنظيم الفعاليات لاستضافة الأحداث الهامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فندق في الشرق الأوسط من مجموعة “بارسيلو” العالمية

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ’أوكسيدنتال آي إم بي زد‘- أول فندق لعلامة ’أوكسيدنتال‘ …