Millennium Hotels - Offer

تدشين مهرجان الماكولات التركية الثاني في فندق روزوود جدة

سفاري نت – متابعات

قوم فريق عمل فندق روزوود جدة بإضافة اللمسات الأخيرة استعداداً لاستضافة فعالية مهرجان المأكولات التركية للسنة الثانية على التوالي، وهي فعالية فريدة من نوعها تقام في مطعم هابسبيرج، والتي ستمنح زوار المهرجان تجربة طعام أخاذة وحصرية للتعمق في المذاق التركي الأصلي، وذلك في الفترة من 26 يناير وحتى 8 فبراير، كل ليلة من الساعة السابعة مساءً وحتى منتصف الليل.

m15

وسوف يستضيف الفندق المهرجان لمدة أسبوعين، يتم فيها منح الزوار تجربة طعام لا تنسى، لتبدأ رحلة التذوق بترحيب في أجواء تركية تقليدية، حيث يرحب بالزوار شخصية السلطان التي يمكنهم التقاط الصور معها في مجلسه المجهز لعشاق التقاليد التركية القديمة. وسيجد ضيوف المطعم بعد ذلك تشكيلة كبيرة من الأطعمة التركية التقليدية، حيث يمكنهم الاختيار من بوفيه يشمل أطباقاً منها خيارات نباتية، وأطباق المزة الباردة والساخنة، بالإضافة إلى أطباق اللحم التركي ومنها أشهر اطباق المطبخ التركي «إسكندر كباب». ثم ينهي زوار المهرجان وجبتهم بألذ الحلويات التركية ومن بينها مثلجات»الدندرمة» التي تقدم بطريقة عرض ترفيهي. ولزيادة تفاعل الزوار مع طهاة الفندق، ستتاح لهم الفرصة لمشاهدة طبخ الأطباق عن طريق منصات الطبخ المباشر.

mm15

والجدير بالذكر أن طاقم الطهاة القائم على المهرجان يشرف عليه الشيف التركي آوكانايديمير، الذي يزور مدينة جدة خاصة لمهرجان المأكولات التركية، حيث سيشرف على تقديم أطباق متنوعة من المطبخ التركي الأصيل طوال فترة المهرجان، لتعريف الضيوف بتجربة مائدة الطعام التركية.

ومن جانبه صرح شريف المنصوري، مدير إدارة المبيعات والتسويق: «ننتظر مهرجانات المأكولات السنوية بفارغ الصبر، حيث نسعد بإظهار تميزنا بتقديم قوائم طعام عالمية وحصرية لضيوفنا من مدينة جدة وزوارها، خصوصاً بعد النجاح الذي حققه مهرجان المأكولات التركية في عام 2016، حيث تمكنا من تجسيد الحضارة التركية في قلب مدينة جدة، وهذا العام، يسعدنا أن نتعاون مع عدد من الشركات والجهات الإعلامية كرعاة رسميين، ومن الأسماء المشاركة، الخطوط الجوية القطرية، وراديو ألف ألف، ومجلة عالم الرجل، ومجلة «دستينيشن جدة»، وموقع «جدة فوود دوت كوم»، حيث سيتم السحب يومياً على جوائز قيمة مقدمة من فندق روزوود جدة».

mmmm15

في حين يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه العشاء التركي مع الماء، ومشروب الشاي أو القهوة التركية بقيمة 210 ريال للشخص الواحد.

mmmmm15

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …