Millennium Hotels - Offer

سفن رويال كاريبيان إنترناشيونال تقدم برنامج أدفنتشر أوشن يوث لرحلة مثالية للاطفال

سفاري نت – متابعات

وفر رويال كاريبيان إنترناشيونال رحلات بحرية ممتعة لجميع الأعمار، فبفضل برنامج “أدفنتشر أوشن يوث” المخصّص للصغار لن يقلق الأهل بعد اليوم حيال كيفية تسلية أولادهم في الإجازة. يمكن للمسافرين صغار السن، من عمر 3 إلى 17 سنة، على متن سفن رويال كاريبيان الانضمام إلى البرنامج المجاني الذي تمّ تصميمه خصيصاً ليزود الأطفال بنشاطات تربوية ممتعة تساهم في توسيع آفاقهم الفكرية من خلال بناء صداقات جديدة مع الأطفال الآخرين على متن السفينة.

فبينما يمضي الأبناء أوقاتاً ممتعة، يمكن لذويهم وأخيراً، الاسترخاء والاعتناء بأنفسهم لبعض الوقت وهم مطمئنين، فكل أعضاء طاقم العمل في نادي الصغار يزاولون مهنتهم بموجب شهادات جامعية في الاختصاصات ذات الصلة، ويتمتعون بالخبرة الضرورية في مجال التربية وغيرها من المجالات المناسبة. وبقدر روعة الأنشطة التي تبقي كل الصغار منهمكين، كذلك هي الذكريات الحلوة التي يساهم طاقم العمل في أن يعيشها كل طفل على متن السفينة.

d5

فور إبحار السفينة، يتم تعريف الصغار على فريق برنامج “أدفنتشر أوشن”، بأسمائهم المستعارة، مثل “تنكر بيل” و”دينو”. واللذين سيأخذون الأطفال إلى عالم ممتع مليء بالتجارب العلمية والأنشطة الترفيهية الرائعة، عدا عن رواية القصص المفيدة التي تعلمهم الكثير من الأشياء الجديدة وتشغِّل مخيِّلتهم. وبفضل الأنشطة الحرفية التي سيمارسها المسافرون الصغار لاسيما صناعة الفخار والأقنعة التاريخية التي تعبر عن ثقافات متعددة، سيتعلمون الكثير عن تاريخ وحضارة وفنون البلدان التي سيقصدونها خلال الرحلة.

تنقسم برامج الصغار إلى مستويات عدة بحسب الفئة العمرية، بحيث يتضمن كل منها نشاطات مناسبة لكل فئة، بما فيها صفوف التلوين بالأصابع وبناء المجسمات باستخدام المكعبات ورقص الديسكو وألعاب الفيديو والكاريوكي وغيرها من النشاطات. فالصغار بين عمر 3 و5 سنوات، سيستمتعون بالقيام بتجارب علمية رائعة والحصول على شهادة العالِم والمغامِر الصغير وفق برنامج أكوانوتس. بينما يستطيع اللذين تتراوح عمرهم بين 6 و8 سنوات الانضمام إلى برنامج إكسبلوريرز الغني بالنشاطات الشيِّقة بما فيها الحفلات القائمة على مفهوم محدّد، والمشاركة في إعداد قطع الحلوى الجلاتينية. أمّا من هم بين 9 و11 سنة، فيخصّص لهم برنامج فوياجيرز ألعاب البحث عن الأغراض المفقودة وبرامج اكتشاف المواهب، فيما يتضمن برنامج نافيغايترز سلسلة تحديات ودورات رياضية للأعضاء من الفئة العمرية التي تتراوح بين 12 و14 عاماً.

ddd5

الأهل مدعوون أيضا للاستمتاع برفقة أولادهم في نادي الصغار من خلال الانتساب إلى برنامج أدفنتشر فاميلي الذي يتيح للأولاد وذويهم، حيث سيتعلمون معاً تقنيات مبتكَرة للجمع بين اللعب وتطوير المهارات، في برنامج  أكوا بايبيز وأكوا توتس اللذين ابتكرتهما شركة فيشر برايس،  يمكن للأهل وأطفالهم من عمر 6 أشهر إلى 3 سنوات الانضمام إلى جلسات أنشطة تتمحور حول مجموعة متنوعة من المواضيع التي تساعد الصغار على تطوير مهاراتهم الاستكشافية.

وبفضل برنامج توي ليندينغ من رويال كاريبيان، يمكن للمسافرين تخفيف أوزان الحقائب التي يشحنونها معهم وعدم اصطحاب ألعاب أولادهم على متن السفينة. فطاقم العمل في نادي الصغار يخصّص للمسافرين الصغار صندوقاً كبيراً من الألعاب المجانية التي يمكنهم اللعب بها في الغرفة.  خلال استكشاف السفينة يستطيع المسافرين اليافعين الاحتفاظ بذكريات لا تنسى مع شخصيات دريم ووركس المفضّلة لديهم عند الالتقاء بهم وجهاً لوجه مثل شريك وفيونا، والاستمتاع بنشاطات ترفيهية مع تلك الشخصيات لاسيما الاستماع إلى قصص عنها والمشاركة معاً في حفلات رقص واستعراضات وعروض رقص على الجليد وفي الماء.

dddddd5

بالإضافة إلى نشاطات الصغار المتوفرة على متن السفينة التي يتم التخطيط لها والإشراف عليها بعناية، تقدم الرحلات البحرية على متن سفن رويال كاريبيان أنشطة شيِّقة أخرى لاسيما رياضة تسلّق الجدار الصخري التي تشكل تحدياً للأعمار كافة، والسباحة في حوض السباحة الخارجي ذات التصميم المميّز المخصّص للأبناء. أمّا اللعبة الأكثر شعبية لدى الصغار على متن السفينة، فتبقى الزلاجات المائية وخصوصاً ألتيميت آبيس، وهي الزلاجة المائية الأطول في العالم والمتوفرة على متن سفينة هارموني أوف ذا سيز. كما بانتظار المسافرين الصغار من الأعمار كافة صالة سيبليكس للنشاطات الترفيهية، وهي صالة الألعاب الداخلية الأوسع في العالم على متن السفن البحرية و تتضم نشاطات استثنائية كلعبة تصادم سيارات الملاهي، والتزلج بأحذية ذات عجلات، ومدرسة سيرك تشمل عروض ترابيز وحتى عربة طعام.

إن نادي الأطفال على متن سفن رويال كاريبيان ليس ببساطة حضانة أو خدمة لمجالسة الأطفال ، بل هو كنز حقيقي من الأنشطة المخططة للأطفال كل يوم، و التي صمّمت لتوفر أروع رحلة بحرية للأهل والأطفال غنية بذكريات لا تنسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …