Millennium Hotels - Offer

استمتع باروع النكهات في مهرجان مذاق دبي في نسخته العاشرة

سفاري نت – متابعات

يحتفل ’مهرجان مذاق دبي ’، أهم المهرجانات المفضلة في إمارة دبي والتي تتخصص في تقديم مجموعة حصرية من النكهات والأطباق والمشروبات والأجواء الترفيهية الجاذبة، بدورته العاشرة مع مجموعة من أهم وأفضل الطهاة العالميين، بالإضافة إلى 24 مطعم من المطاعم الفاخرة والشعبية في الإمارة، وذلك ضمن أجواء متميزة بحضور أيقونة الموسيقى ’بيلي أوشن’ على خشبة المسرح.

ومنذ انطلاقته الأولى في العام 2006، تألق المهرجان الممتد على مدى ثلاثة أيام ضمن مشهد الطهي والنكهات المتميزة في إمارة دبي، ليصبح جزءاً أساسياً من أجندة الموسم الاجتماعي لعشاق النكهات المتميزة والتي تتناسب مع الأجواء العائلية واجتماعات الأصدقاء.

kk14
ويتميز هذا الحدث والذي ينطلق في الفترة الممتدة ما بين 9 وحتى 11 مارس بالأجواء الاحتفالية والترفيهية مع الحضور اللافت لمجموعة من الطهاة العالميين والمحليين الحاصلين على جوائز، وتضم قائمة الطهاة كلاً من غاري روديس وميشيل رو جونيور وألدو زيلي واريك لانلارد وجان كريستوف نوفيلي ومحمد أورفلي وطارق ابراهيم وتيم أندرسون وأتول كوشهار بالإضافة إلى باولو بيتينوزو.
كما سيضم حفل الافتتاح احتفالات موسيقية مع أيقونة الغناء بيلي أوشن حيث سيقوم بتقديم أفضل أغنياته على خشبة المسرح بما فيها أغنية ’Love Really Hurts without you’ و’Caribbean Queen’ و’When the Going Gets Tough’ بالإضافة إلى أغنيته المتميزة ’Get Outta my Dreams’ و’Get into My Car’.

يعتبر مهرجان مذاق دبي، المكان الوحيد في إمارة دبي والذي يتمكن الزوار فيه من الحصول على نكهات متعددة مع ما يزيد على 24 مطعم من أفضل مطاعم الإمارة بتكلفة تقارب 15 درهم للطبق الواحد، ويشهد هذا العام عودة عدد من التفاصيل المفضلة خلال المهرجان مع مجموعة من المطاعم الجديدة بما في ذلك مطعم راموساكي، ويسلودج، بيغ إيزي بار آند غريل، أوباين وغيرها من المطاعم المتألقة في إمارة دبي.

k14

بهذه المناسبة، قال كريس فاونتن، العضو المنتدب لشركة توريت ميديا المنظمة للحدث: ’يسعدنا أن نكون جزءاً من مهرجان مذاق دبي مرة أخرى هذا العام، فالنكهات المتميزة لا تزال تلعب دوراً محورياً في الحدث الختامي، وهذا العام سيكون خاصاً مع احتفالنا بالعام العاشر وبدعم كبير من الرعاة المتمثلين في الكترولكس والاتحاد للطيران، وقد سجل هذا الحدث نمواً لافتاً في الحجم والشعبية ليصبح واحداً من الأحداث المفضلة في إمارة دبي التي تتميز بالنكهات الرائعة والمشروبات والموسيقى’.

kkk14

يذكر بأن شركة ’الكترولكس’ عبرت عن سعادتها بمواصلة دعمها وشراكتها لمهرجان دبي للنكهات خلال العام العاشر، وسوف يتم خلال هذا العام تقديم برنامج ’لنجعل الحياة لذيذة’ الذي سيتيح الفرصة لجميع الزوار بالتعلم والمشاركة ليكون مصدر إلهام في محاولة تقديم طرق جديدة لتقديم أفضل النكهات والأطباق في الحياة.
وبالإضافة إلى شراكاتنا مع مجموعة الطهاة المتميزين، يسر ’مهرجان مذاق دبي’ الإعلان عن الشراكة الجديدة مع زهراء عبدالله التي سيكون لها دور في مشاركة أفكارها مع التجمعات العائلية خاصة مع تطور المطبخ التقليدي الشرق أوسطي.

كما سيقدم مسرح ’الكترولكس’ للطهاة عروضاً حية لمجموعة مختارة من الطهاة العالميين بما في ذلك تيم أندرسون وأتول كوشار وباولو بيتينوزو، حيث سيكونون مصدر إلهام لجميع الضيوف والزوار لتحويل مكونات الغذاء البسيطة إلى أطباق عالمية.
ولضمان التأكيد على الحصول على نجاح لافت بمستويات أعلى، تم تأكيد مجموعة الرعاة لهذا الحدث الرائد والتي تضم كلاً من الكترولكس، الاتحاد للطيران، بي بي سي غود فود، أكوا بانا وسان بيليغرينو، إم إم آي، ديفيري أكيوما، مكتب الترويج السياحي لسريلانكا، شويترام، كريم، آي سي سي إيه، أو إس إن، بايريكس، فيرجين موبايل، دبي 92.
ويعود مهرجان مذاق دبي لينطلق في نسخته العاشرة على مدرج مدينة دبي للإعلام، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 9 وحتى 11 مارس 2017، من الساعة 4 مساءً وحتى منتصف الليل ليوم الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل ليوم الجمعة ومن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً ليوم السبت.
يتم بيع التذاكر على الموقع الالكتروني www.tasteofdubaifestival.com والموقع الالكتروني www.platinumlist.net حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول 49.50 درهم، وبطاقات كبار الشخصيات VIP بسعر 199.50 درهم إماراتي، أما الأطفال دون سن الـ12 سنة فإنهم يتمتعون بدخول مجاني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …