Millennium Hotels - Offer

اضافة رحلات يومية مباشرة الى بلغراد عبر الخطوط القطرية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط القطرية عن عزمها إضافة رحلات يومية مباشرة على خط الدوحة – بلغراد، إعتباراً من 29 سبتمبر المقبل، مما يرفع السعة المقعدية في هذا الخط بنسبة 25%.

وستخدم طائرة من طراز “إيرباص A320” خط الدوحة بلجراد وفقا لجدولة الرحلات التي تتم في مارس 2017.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد بدأت رحلاتها إلى بلجراد في 16 مارس 2016 من خلال 4 رحلات أسبوعياً عن طريق مطار صوفيا في بلغاريا، أما في سبتمبر من العام الحالي فسوف تصبح الرحلات يومية.

وتأتي زيادة عدد الرحلات إلى بلجراد في سياق توسعات الخطوط الجوية القطرية في أوروبا الشرقية، بهدف خيارات أوسع للركاب للسفر عبر شبكة وجهاتها العالمية.

وكان أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قد صرح بمناسبة إطلاق الخط، قائلا: “تتوسع الخطوط الجوية القطرية بشكل متسارع ليس فقط من حيث الوجهات الجديدة وحجم شبكة وجهاتها وإنما من حيث الخدمات التي نقدمها كذلك”.

وأضاف: “إضافة إلى خدماتنا الفاخرة في الأجواء وتجربة السفر على متن أحد أكثر أساطيل الطائرات شباباً في صناعة الطيران نقدم لمسافرينا في مطار حمد الدولي مرافق حديثة لتحويل الرحلات”.

وتستعد الخطوط الجوية القطرية في عام 2017، ستضيف عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها أوكلاند، شيانغ ماي، دبلن، نيس، سكوبجي، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 192 طائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الرياض يفتتح منطقة خاصة للعناية بالأطفال الرضع

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة مطارات الرياض منطقة مخصصة للعناية بالأطفال داخل مطار الملك …