Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بارقى الخدمات الفاخرة في فندق انتركونتيننتال الريجنسي المنامة

سفاري نت – متابعات

يمكنك هنا الاستمتاع بكل معاني الفخامة ، حيث يقدم فندق انتركونتننتال ريجنسي  ارقى الخدمات لعملائه وزواره ، من بداية الاستقبال وحتى المرافق الفاخرة بالغرف وكل اماكن الفندق ، يقع الفندق في قلب مدينة المنامة، ويوفر حمام سباحة خارجي ومركز سبا فاخر. وتضم غرفه العصرية الأنيقة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

z20

يوفر فندق انتركونتننتال ريجنسي غرفاً مكيفة الهواء ذات أثاث عصري وألوان ترابية وأقمشة غنية. وتضم كل غرفة جهاز دي في دي وميني بار وجهاز صنع القهوة.

zzzzz20

يقدم الفندق لنزلائه 5 خيارات مختلفة من مناطق الطعام والشراب. ويشمل خيار الطعام الكبير مطعم Legendz Steak House ومطعم Medzo الإيطالي الشهير في الفندق.

zzzzzzz20

تشمل المرافق الترفيهية في الفندق ساونا وملعب اسكواش، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية. كما يُقيم الفندق أيضاً مخيماً للأطفال خلال أشهر الصيف، ويقدم فيه مجموعة كبيرة من النشاطات والرياضات المنظمة للنزلاء الشباب.

zzzzzzzz20

يقع فندق انتركونتننتال ريجنسي البحرين على بعد 300 متر من مرفأ البحرين المالي، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن سوق الذهب بالبحرين. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

zz20

zzzzzzzzzzzzz20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …