بالصور .. استمتع بفعالية التذوق في مهرجان البحرين تتسوق

سفاري نت – متابعات

استقطبت فعالية جولة التذوق آلاف الزوار من داخل البحرين والدول المجاورة للمشاركة في رحلة استكشاف أشهى الأطباق والمأكولات التي توفرها المطاعم المشاركة والمنتشرة في أنحاء البحرين ضمن مهرجان البحرين تتسوق.

ويشهد مهرجان البحرين تتسوق في نسخته الثالثة والمستمرة على مدى ثلاثين يوماً العديد من الفعاليات، من ضمنها فعالية “جولة التذوق” في المطاعم المشاركة التي يبلغ عددها 29 مطعماً، والتي ستمنح المقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق المحددة بأسعار في متناول الجميع حيث تتراوح قيمتها بين 5 دينار و12 دينار بحريني.

bbbb2

وتمنح فعالية جولة التذوق فرصة للتأهل في سحب على سيارة “إنفينيتي Q50″، من خلال تجربة قائمة الطعام المحددة لدى أحد المطاعم المشاركة، ثم ختم بطاقة التقييم الخاصة بالمطعم وإيداعها في صندوق السحب.

وتشارك في فعالية جولة التذوق المطاعم التالية: مونسون، باشين، ذا أورنجري، رويال تاي بفندق الخليج، لابرجولا في فندق الخليج، الحديقة الصينية فندق الخليج، جاسترو، سوي فندق الشيراتون، باي فيو لاونج فندق الفورسيزونز، فينتو فندق الفورسيزونز، ري آسيا فندق فور سيزونز.

bb2

إضافة إلى مطعم فاتو، كافيه بلانك، نوماد، ماجيستي، فيرن فندق ويستين، سبايسز فندق كراون بلازا، كونتيكي الدبلومات راديسون بلو، وايفز فندق كراون بلازا، لاموزيك فندق كراون بلازا، زعفران، تياترو فندق روتانا داون تاون، لأفينيو، بيتزا NKD، هيليوس، سومو، موويا، فيش ماركت فندق البندر، ومطعم هاوس بوت.

وتضم هذه النسخة المشوقة من المهرجان عدداً من الفعاليات الشيقة والمناسبة لجميع أفراد العائلة مثل “مدينة المهرجان” التي تستمر حتى 4 فبراير، كذلك تستضيف المجمعات التجارية المشاركة مجموعة من الفعاليات المميزة التي تمكن زوارها قضاء أوقات مسلية ومرحة مع عائلاتهم.

bbb2

وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بأكثر من 25 الف جائزة فورية و 12 سيارة، بالإضافة إلى باقات سفر متميزة من خلال سحوبات المهرجان الأسبوعية.

bbbbbb2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد جمال مدينة هافانا العاصمة الكوبية

سفاري نت – متابعات تمتلئ العاصمة الكوبية بالموسيقى والتقاليد والثقافة والآثار الوطنية والمعالم الطبيعية الفريدة …