Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 10 مطاعم كايت بيتش الشاطئية في دبي

سفاري نت – متابعات

عندام تود تناول وجبه خفيفة ولذيذة امام الشاطئ فيمكنك التوجه الى احد مطاعم كايت بيتش الرائعة واليكم افضل 10 مطعم كايت بيتش في دبي

بارك هاوس/ PARK HOUSE
 
d6
 
توجد شرفة خارجية لطيفة في هذا المطعم بالإضافة الى الصالة الداخلية، ويقدم المكان تشكيلة واسعة لجميع الوجبات، وهنالك عروض على أسعار جميع الأطباق من الوافلز الى لفائف البيض ومن السمك والبطاطا الى السلطة اليونانية، اذا كنت ستتوقف لفترة قصيرة فإننا ننصح بأصابع البطاطا الحلوة المقلبة والشاي المثلج.
مستر. شوغار كين/ MR. SUGARCANE
 
dd6
 
يقدم هذا المكان العصير والسموثيز اللذان ينعشان اي شخص، ويستخدم المكان مكونا يضيف الطاقة ويساعد على الهضم. بإختصار انه مكان رائع للتوقف وتجربة شيء بارد.
كافيه لاولا بيتش/ LAOLA BEACH CAFÉ
 
ddd6
 
تم افتتاح هذا المقهى قبل أسبوعين، ولكنه بدأ يثبت نجاحه منذ الآن؛ حيث يفتخر بوجبة الإفطار اللذيذة التي يقدمها. كما أن الإطلالة من الطابق الثاني مميزة بالفعل.
بوبز فيش آند تشيبس/ BOB’S FISH & CHIPS
 
 
dddd6
 
يقوم هذا المكان “الشاحنة” بتقديم السمك والبطاطا المقلية على الطريقة البريطانية التقليدية، وتقديمه بشكل جيد.
وانا بانانا/ WANNA BANANA
ddddd6
 
 
 
يقدم هذا الكشك الموز المجمد الى جانب الشاطىء. وفكرة هذا المكان بسيطة حيث سيكون بإمكانك الإختيار بين بوظة الموز المجمدة أو قطع الموز المجمدة، وبعدها تقوم باختيار ما تريد فوقها.
مقهى بون آند هيل/ BON & HAIL CAFÉ
 
dddddd6
 
هذا الكشك مخصص للحصول على عصير وشيء خفيف لأكله أثناء المشي عند الشاطيء، ويتميز بقهوته؛ وهذا الفرع ليس الوحيد في دبي بل هنالك فرع أكبر منه في DIFC.
برجر/ BRGR
 
 
dddddddd6
 
يقدم هذا المطعم سندويشات البرجر البسيطة واللذيذة، بالإضافة لأصابع البطاطا المقلية والبصل المقلي، ويمكنك الإستمتاع بالطعام أثناء الجلوس ورؤية البحر.
سالت/ SALT
 
 
dddddddddd6
 
أحد أوائل شاحنات البرجر في المدينة، وتقع في شاطىء كايت ” Kite Beach”. قائمة الطعام صغيرة ولكنها ذات مستوى عالي، فاللحم هو لحم الواجيو الشهير. كما بإمكانك الإختيار بين قطعة لحم واحدة أو اثنتان، مقدمة لتاطريقة الكلاسيكية مع الجبن والمخللات أو حارة مع الجبن والهاليبينو. واذا كنت لا تحب لحم البقر فبإمكانك أكل برجر الدجاج المقلي.
 
 
ذا سيرف شاك/ THE SURF SHACK
 
 
ddddddddddd6
 
يقوم هذا المكان بتقديم عدد محدود من الأطعمة والمشروبات، وتجد القهوة، العصائر الطازجة واللبن المجمد؛ كما أنه أحد أفضل الأماكن للحصول على شيء لشربه أثناء التجول في الشاطىء؛ ولهؤلاء اللذين يحبون الحلويات بشدة ننصح بتجربة لبن النوتيلا ذات الحجم الكبير التي تعلوها شوكولاتة نوتيلا أيضا.
بيفرتيلز/ BEAVERTAILS
 
 
dddddddddddddddd6

مكان آخر لمحبي الحلويات، وخاصة لأصحاب الجنسية الكندبة، حيث يبدوا أن هذه الحلوى تحتل مكانا مميزا لديهم؛ وما تحصل عليه هو قطعة كبيرة من العجينة المقلية المسطحة مع مختلف المكونات والحلوى التي تعلوها كالنوتيلا، القرفة، الموز، الشوكولاتة أو التين أو يمكنك اختيار جميع هذه المكونات اذا كان ذلك ما تحب.
*نقلا عن تايم اوت دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أحدث 3 مطاعم تستحق التجربة خلال نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي مجموعة من المطاعم الجديدة، التي تقدم مأكولات من جميع …