Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على انسب الاوقات لزيارة ماليزيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر ماليزيا من الوجهات السياحية الاسيوية المميزة والتي تعتبر وجهه لعدد كبير من السائحين وعند زيارة ماليزيا يجب ان تعرف مسبقا عن انسب الاوقات للسفر

تعتبر أشهر 6 و7 و8 وحتى منصف شهر9 أفضل الأوقات لزيارة ماليزيا، لكنّ أفضلَها هو شهر 7؛ حيث يكون الجوُّ ملائماً للسّفر، وتكون الأسعار مناسبةً من كلّ نواحي السّفر، مثل التذاكر، والفنادق، والأغراض، والسّياحة، والتجوّل وغيرها، والسّبب في ذلك أنّ شهرَ رمضان يأتي بعدَه، والذي تقلّ فيه السفرات بسبب الصّيام، وتوضّح شركات السّفر إلى ماليزيا أسعارَها في كلّ المواسم، ليكونَ المسافرُ على علمٍ قبل الإقدام على أيّ خطوةٍ تخصّ السّفر، ويُنصح المسافرون بحجز الفنادق ذات السعر الثابت؛ أي التي لا تتأثرُ بالمواسم. بتبدّلها وتقلّبها.

الأماكن السياحيّة في ماليزيا هناك الكثير من المدن والمواقع التي يمكن زيارتها خلال فترة السياحة في ماليزيا، نذكرُ منها:

m15

ولاية سيلانجور: وهي الولاية التي يقع فيها مطار كوالالمبور، ويفضّل الإقامة فيها ولو قليلاً، ففيها الكثير من الفنادق المشهورة؛ مثل: فندق صنواي لاجون، وفندق صنواي بيراميد، وفندق الخيول الذهبيّة، وفندق شيراتون صوبانج، وفندق شانجريلا بوترا جايا، ويعتمدُ اختيارُ الفندق على المبالغ التي يخصّصها المسافرُ لذلك، حيث تتراوحُ الأسعارُ من فندقٍ لآخر.

mm15

جزيرة لنكاوي: هي جزيرة جميلة وهادئة، وتبعد عن كوالالمبور ساعةً بالطائرة، وتعتبر من الأماكن المناسبة لقضاء شهر العسل، لهدوئها وروعة مياهها وفنادقها المطلّة على الماء.

mmm15

جزيرة بينانج: وهي جزيرةٌ قريبةٌ من جزيرة لنكاوي، ومن الجزر التي تمتع زائريها، ومن الفنادق المشهورة والقريبة على الأسواق الليليّة في بينانج، ومن هذه الفنادق فندق بارك رويال بينانج، وفندق هوليداي ان بينانج، وفندق الرمال الذهبيّة.

*نقلا عن موقع موضوع

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …