Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على مطعم كوف بيتش بفندق جميرا بيتش دبي

سفاري نت – متابعات

يعد مطعم كوف بيتش الواقع في فندق جميرا بيتش دبي واحد من افضل المطاعم الشاطئية في دبي حيث الاطلالة الساحرة على البحر والاستمتاع بافضل الاكلات البحرية

يشتهر المطعم بتقديمه أصناف الريفيرا المتوسطية الأصيلة ولمسة عصرية ممزوجة بالمذاقات التقليدية والمأكولات الزاخرة بالعراقة والنكهات الفواحة التي تشتهر بها فرنسا، إضافة الى أصناف من المأكولات البحرية المشوية، والباستا وتشكيلة من الأطباق النباتية المحضرة بكل خبرة وتمرس.

l15

ويقدم المطعم للضيوف فرصة الاسترخاء في الداخل، أو على التراس في الهواء الطلق والتمتع بمشاهد خلابة للخليج العربي وبرج العرب والامتداد الطبيعي للرمال البيضاء الناعمة.

ll15

يعتبر فندق جميرا بيتش ذو الخمس نجوم بتصميمه المذهل الذي يحاكي شكل الموجة أحد أبرز مباني دبي والأسهل تمييزا ويضم 598 غرفة وجناح مطلة جميعها علي الخليج العربي وأكثر من 16 مطعم ومقهى، بالأضافة الي 6 مسابح تتضمن مسبح خاص للأطفال و شاطيء خاص.

lll15

كما يضم الفندق ملاعب التنس و 3 صالات اسكواش و يمكنك الدخول المجاني غير المحدود الي الحديقة المائية الأروع وايلد وادي عبر مدخل خاص، و منتجع تاليس سبا بكل ما يتضمنة من ساونا و غرف بخار و جاكوزي، و نادي تاليس فيتنس، و نادي سندباد للأطفال.

llll15

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …