Millennium Hotels - Offer

بالصور .. قائمة طعام جديدة ومميزة في مطعم سيغريتو الايطالي في دبي

سفاري نت – متابعات

دائما ما يحب مطعم سيغريتو الايطالي في دبي ان يقدم احدث الاطباق الايطالية المميزة لضيوفه ويجدد في قائمته المميزة ، حيث تتنوع التوابل الايطالية الرائعة والصوص المميز وتضم الأطباق كارباتشيو لحم البقر مع الخرشوف والذي يعد واحدًا من أشهر المقبلات الإيطالية المحضرة بلمسة عصرية مختلفة، والمكوّن من شريحة لحم الردف مع الخرشوف المقطع لشرائح رفيعة، مزين بالأوراق الخضراء الطازجة وجبن البارميزان ومقدم مع الفطر وصلصة الكمأة.

i12

كما تضم القائمة شوربة سلطعون ألاسكا بالطماطم بالريحان والتي تتكون من مرق أرجل السلطعون ذو النكهة الغنية مع الباستا وحبات بلح البحر والأخطبوط الصغير، مقدمة مع الخبز والثوم والفلفل الحار.

ويشكل طبق كاربونارا آلاناترا واحدًا من الأطباق التقليدية في إقليم لاتسيو، والذي يتكون من صدر لحم البط المعالج منزليًا لثلاثة أسابيع مع جبن البارميزان اللذيذ وصلصلة لحم البط، مقدم فوق باستا بوكاتيني مع رشة من جبن البارميزان الطازج وفلفل ساراواك.

ii12

كما يعد طبق تورتيلي ريبياني آل ميرلوزو واحدًا من أقدم الأطباق الإيطالية المفضلة لدى الجميع، والمكّون من باستا التورتيلي المحضرة منزليًا والمحشية بسمك القد المخبور والمتبل بالأعشاب والثوم، يقدم مع الطماطم والزيتون وحساء بلح البحر.

ويشكل طبق ساق لحم الخروف المطهو ببطء والمعتق طبقًا تقليديًا آخر يتم فيه طهي اللحم ببطء قبل ليلة على حرارة 90 مئوية لمدة 144 ساعة وتقديمه فوق دقيق الذرة الصفراء (بولينتا) والفطر المشوي.

ولمحبي الحلويات أضاف المطعم لقائمته طبق بانا كوتا بالفانيليا المغلفة بكرة من الشوكولاته البيضاء والمقدمة مع صلصة البرغموت الساخنة، والتي تعد واحدة من الحلويات المعروفة في منطقة بيدمونتي الواقعة في الشمال الإيطالي.

iiiii12

iiii12

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …