Millennium Hotels - Offer

الخطوط القطرية تقدم تجربة السفر الافضل في رحلة الرياض نيويورك

سفاري نت – متابعات

أقامت الخطوط الجوية القطرية أمسية لشركات صناعة السفر في فندق الفيصلية في الرياض لعرض الفرص المتاحة أمام المسافرين إلى مدينة نيويورك. ويمكن للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية من العاصمة السعودية اختيار متابعة رحلاتهم عبر مطار حمد الدولي في الدوحة مع رحلتين يومياً إلى نيويورك. و الجدير بالذكر أن الناقلة القطرية تسيير أربع رحلات يومية من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى الدوحة.

 

ومن خلال الرحلات اليومية إلى العديد من المدن في الولايات المتحدة الاميركية وأربع رحلات يومية من الرياض إلى مطار حمد الدولي بالإضافة إلى خيارات الربط من سبعة مطارات أخرى في المملكة العربية السعودية، توفر الخطوط الجوية القطرية رحلات ربط سلسة إلى الولايات المتحدة الأميركية. ويستطيع المسافرون من السعودية إلى الولايات المتحدة الاستمتاع بالمرافق الاستثنائية المتوفرة في مطار حمد الدولي والذي حصل مؤخراً على تصنيف الخمس نجوم من جوائز سكاي تراكس العالمية تقديراً للخدمات الممتازة والرفيعة المستوى.

3

و بهذه المناسبة قال السيد أحمد مير مدير مكتب الخطوط الجوية القطرية في المملكة العربية السعودية  واليمن :”تلقى وجهات الخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة ومدينة نيويورك على وجه الخصوص شعبية كبيرة  لدى عملائنا في السعودية. فبالإضافة لتوفير فرص ربط إلى ومن مدينة نيويورك, نفتخر بتسيير طائرة إيرباص A350 التي تقدم تجربة سفر استثنائية و هذا إلى جانب أفضل الخدمات التي يحصل عليها مسافرينا في مطار حمد الدولي. يسعدنا أن نقول بأن زيارة الولايات المتحدة الأمريكية باتت متاحة وأكثر سهولة من قبل مع الخطوط الجوية القطرية”.

 

وفي نهاية الأمسية أقيم سحب على جوائز حيث حصل فائزان على تذكرتي ذهاب وعودة على متن الخطوط الجوية القطرية إلى مدينة نيويورك بالإضافة إلى إقامة لثلاث ليالٍ في فندق خمس نجوم في المدينة.

 

تسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى 10 وجهات في الولايات المتحدة الأميركية هي أتلانتا، بوسطن، شيكاغو، دالاس، هيوستن، لوس أنجلوس، ميامي، نيويورك، فيلادلفيا وواشنطن. وابتداءً من 8 يناير 2018، ستضيف الناقلة القطرية مدينة لاس فيغاس إلى قامة وجهاتها في الولايات المتحدة الأميركية.

 

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى ثماني وجهات في المملكة العربية السعودية هي الرياض، جدّة، المدينة، الدمام، الهفوف، القصيم، الطائف، وأبها، بمعدل 140 رحلة في الأسبوع إلى مطار حمد الدولي في الدوحة حيث يمكن للمسافرين الربط مع أكثر من 150 وجهة عالمية في شبكة وجهات القطرية. كما ستضيف الناقلة القطرية عدداً من الوجهات في هذا العام منها أوكلاند في نيوزيلاند وغيرها من الوجهات في أوروبا وآسيا وإفريقيا.

 

وقد صُنّف مطار حمد الدولي، مقر الناقلة القطرية، من بين أفضل 10 مطارات في العالم من قبل سكاي تراكس وذلك بعد عامين فقط من بدء عملياته، كما كان أول مطار في الشرق الأوسط يدرج على هذه القائمة. وفاز المطار أيضاَ بجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط من جوائز سكاي تراكس العالمية للعام الثاني على التوالي في 2016. ومع توفر العديد من المرافق والأنشطة في المطار، يمكن للمسافرين الذين تزيد فترة الترانزيت على خمس ساعات التقدم لطلب تأشيرة عبور تتيح لهم الدخول إلى قطر والاستمتاع بالضيافة الأصيلة والمعالم المميزة قبل مواصلة رحلتهم. لمزيد من المعلومات عن تأشيرة العبور الرجاء زيارة http://www.qatarairways.com/us/en/qatar-transit-visa.page.

 

وسيحصل المسافرون على متن الخطوط الجوية القطرية على درجة رجال الأعمال على طاقم نوم مصمم حصرياً لركاب القطرية من شركة “ذا وايت كومباني” مع تصاميم خاصة للرجال وأخرى للنساء مصنوعة من القطن الكامل لتوفر أقصى مستويات الراحة خلال السفر. وتأتي أطقم النوم مع خفين مصنوعين من القطن الفاخر والمبطنة بالفرو لتوفير المزيد من الراحة والدفء. كما تتوفر أطقم المستلزمات الشخصية من بريكس التي دشنت حديثاً لركاب درجة رجال الأعمال وتضم منتجات من شركة زيت الزيتون الإيطالية الصديقة للبيئة كاستيلو مونتي فيبيانو فيتشيو. وتضم الأطقم مرطب الشفاه، مرطب للوجه، وسيتي كريم المقاوم للشيخوخة.

 

يوفر نظام الترفيه المطوّر الجديد “أوريكس ون” على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية أكثر من 3,000 خيار ترفيه يضم باقة من أضخم الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث رحلات جوية من لوكسمبورج إلى رأس الخيمة بدءاً من أكتوبر 2018

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اليوم عن اختيار الإمارة كأحدث …