Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اهم 10 اسباب تدفعك لزيارة الهند

سفاري نت – متابعات

تعد الهند من الوجهات السياحية الاسيوية المميزة لما تمتلكه من الثقافات الخاصة وكذلك النشاطات المميزة وهنالك 10 اشياء تميز الهند لتكون وجهتك المقبلة تعرف عليها

1- الطعام

h10

قد لا تجد تنوعاً في الأطعمة والمأكولات الشهية كما يتوفر بالهند في أي بلد آخر، فهناك العديد من أطباق الطعام التقليدية التي تستقبل بها الهند ضيوفها، فإذا كنت من عشاق الطعام وتبحث عن كل ما هو هو جديد ومختلف، فلا بد لك أن تزور الهند عما قريب.

 

2- أشهر مبنى في العالم

hh10

لا يمكن لك أن تزور الهند دون أن تُعرّج على تاج محل الذي يعتبره الكثيرون أشهر وأجمل مبنى في العالم على الإطلاق، ويتميز هذا المبنى بأنه تحفة معمارية بكل ما للكلمة من معنى، ويجذب أكثر من 7 ملايين زائر سنوياً من أنحاء العالم.

 

3- جنون مدينة دلهي

hhh10

العاصمة الهندية دلهي مدينة تنبض بالحياة على مدار الساعة، ويمكن للسائح زيارة العديد من المعالم الهامة في المدينة، حيث تتوفر فيها الحدائق الجميلة والمواقع الأثرية والتراثية، إلى جانب الأسواق والمتاجر ودور العبادة.

 

4- احتفالات الحدود

 

منذ عام 1959 يقام حدث احتفالي على الحدود بين الهند وباكستان، حيث يتجمع حرس الحدود من البلدين للتنافس في العديد من المسابقات والنشاطات البدنية، وتتجمع الحشود من البلدين لمشاهدة هذه الاحتفالات المميزة.

 

5- يمكنك الإقامة في قصر

hhhh10

تحولت العديد من القصور القديمة مثل القصر الذي كان يقيم فيه ملك المغول في الهند إلى فنادق، توفر أجواءاً ملكية للزوار الراغبين باختبار حياة الترف في العصور القديمة.

 

6- روعة الحياة البرية

hhhhh10

وإذا كنت من عشاق الطبيعة والبراري، تتوفر في الهند العديد من الحدائق الوطنية والمحميات الطبيعية التي تضم أنواعاً عديدة من الحيوانات التي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان، مثل النمور والفهود والأسود والفيلة ووحيد القرن والنسور والصقور.

 

7- رحلات السكك الحديدية

hhhhhh10

لا شيء يقارن برحلة مميزة على متن قطار يجوب جميع أنحاء الهند، وهي تجربة غنية ينصح كل سائح يزرو الهند بخوضها، لمشاهدة معالم البلاد ومناظرها الطبيعية الخلابة.

8- المثلث الذهبي

تُعرف مدن دلهي وأجرا وجايبور بالمثلث الذهبي، بسبب تنوعها الثقافي، فهي تضم معالم ثقافية وتراثية عديدة، مثل تاج محل آنف الذكر وحديقة رانثامبوري الوطنية وغير ذلك، وتشكل هذه المدن الثلاثة الجولة الكلاسيكية في الهند.

 

9- تسلق جبال الهملايا

hhhhhhhh10

على الرغم من أن قمة إيفرست التي تعتبر جوهرة التاج في جبال الهملايا تقع على بعد مئات الكيلومترات من الهند، إلا أن الجزء الهندي من هذه الجبال يوفر فرصة مميزة لمحبي التسلق والتسكع بين الجبال.

 

10- مباريات الكريكيت

hhhhhhhhh10

تعد الكريكيت اللعبة الشعبية الأولى في الهند، حيث تنتشر ملاعبها في جميع أنحاء البلاد، وتُقام العديد من البطولات المحلية والدولية لهذه اللعبة، والتي تتنافس فيها الهند مع جارتها اللدودة باكستان على الدوام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …