Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الفنادق الرخيصة في الكويت

سفاري نت – متابعات

اذا كنت تبحث عن احد الفنادق المميزة في الكويت وبسعر مناسب فاليك مجموعة من افضل الفنادق الرخيصة في الكويت حتى تتمكن من الاختيار بينها في رحلتك القادمة

1- فندق رويال ان الكويت، حتى 50 دولار لليلة:

b4

يقع في السالمية على بعد 12 دقيقة سيرا على الأقدام من الشاطئ، تحتوي جميع غرف الفندق على حمام خاص ومجفف شعر ومكيف هواء وجهاز تليفزيون وثلاجة صغيرة، كما يقدم الفندق الكثير من الخدمات للنزلاء بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة ومواقف سيارات مجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

2- فلورا بارك للشقق الفندقية، 82 دولار لليلة:

bb2

يقع في مركز المدينة على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول مارينا، يوفر الفندق مرافق ترفيهية متعددة تشمل مسبح داخلي وصالة رياضية ومطعم يعمل على مدار 24 ساعة فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية، كما تحتوي كل شقة على غرفة معيشة وخزانة ملابس ومطبخ كامل التجهيز.

3- فندق الكويت كارلتون تاور، 66 دولار لليلة:

bbb2

يقع هذا الفندق الذي تم تجديده مؤخرا في قلب مدينة الكويت على بعد 5 دقائق بالسيارة عن أبراج الكويت، تم تجهيز جميع الغرف بمفروشات بسيطة وأرضيات مغطاه بالسجاد وشاشة تليفزيون وتكييف، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجاني في جميع أنحاء الإقامة، ويشمل سعر الإقامة وجبة الإفطار التي يتم تقديمها في المطعم أو في الغرف.

4- فندق مركز المؤتمرات ورويال سويت، 106 دولار لليلة:

bbbb2

يوفر هذا الفندق ذو الخمس نجوم الكثير من وسائل الراحة للاستمتاع بإقامة مثالية، تتزين جميع الغرف بديكور على الطراز العربي كما تحتوي كل غرفة على حمام خاص فاخر مجهز بجميع لوازم الاستحمام الفاخرة كما تحتوي بعض الغرف على مسبح خاص، يضم الفندق أيضاً مسبح داخلي وحمام تركي وسبا يقدم علاجات بالأعشاب والمنتجات الطبيعية.

5- فندق رؤوم إن، 75 دولار لليلة:

bbbbb2

فندق من فئة أربعة نجوم يقدم للنزلاء مكان إقامة مريح في منطقة السالمية، يتميز الفندق بردهة واسعة تضم مناطق للجلوس، كذلك تم تجهيز جميع غرف الفندق بأرضيات خشبية ونوافذ كبيرة، كما تم تزويد كل غرفة بشاشة تليفزيون وخدمة صحف يومية فضلا عن خدمة الواي فاي المتوفرة في جميع أنحاء الفندق، كذلك يوفر الفندق خدمة التوصيل من المطار عند الطلب.

6- فندق الواحة الكويت، 85 دولار لليلة:

bbbbbb2

موقع مميز عند تقاطع شارع أحمد الجابر وشارع مبارك الكبير بالقرب من الأسواق والمطاعم، يوفر الفندق خدمات عديدة لتوفير إقامة مريحة للنزلاء وتشمل خدمات الغسيل والتنظيف الجاف وخدمات الحافلات ومركز أعمال والواي فاي المجاني، كما يضم الفندق مقهى مفتوح على مدار الساعة ومطعم يقدم وجبات الإفطار وأخر يقدم المأكولات العربية والعالمية.

7- فندق أجنحة برافو رويال، 98 دولار لليلة:

bbbbbbbb2

يبعد هذا الفندق الفاخر 6 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ، يمتلك الفندق عدد من الغرف المريحة والتي تم تجهيزها بأثاث راقي وتكييف ومطبخ صغير مزود بغلاية كهربائية وماكينة صنع القهوة، بعض الغرف تقدم إطلالة على البحر.

8- فندق مارينا رويال سويت، 74 دولار لليلة:

bbbbbbbbbbbbbbb2

يقع هذا الفندق وسط حي السالمية على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من مارينا مول، يوفر الفندق استوديوهات مريحة تحتوي على شرفة ومنطقة جلوس وتلفزيون وصندوق ودائع ومطبخ وحمام، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الاستوديوهات، يتيح الفندق خدمة النقل من المطار عند الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …