نصائح ومعلومات هامة قبل السفر الى اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر اندونيسيا من الوجهات السياحية المميزة والتي يتوجه اليها الاف السياح كل عام وهناك بعض المعلومات والنصائح التي يجب الاهتمام بمعرفتها قبل السفر الى اندونيسيا تعرف عليها :

– من المهم أن نعلم بأن إندونيسيا هي من الدول المتعددة الثقافات ومن هنا من الضروري أن تعلموا بأن بعض العادات فيها غير موجودة في كل مناطقها وكل منطقة لها تقاليدها الخاصة لذلك عند السفر الى إندونيسيا بحال رأيت أموراً مختلفة ما بين مكان وآخر.

– من بين الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا، هي أن شعب اندونيسيا شعب ودود ويستقبل كافة السياح بابتسامة فشعب البلاد يبتسم للجميع من دون سبب وحتى ولو صادفوه في الشارع.

– من أجمل الفترات التي يمكنكم خلالها أن تزوروا إندونيسيا هل الفترة الممتدة ما بين ابريل واكتوبر بحيث يمكن للسياح أن يستمتعوا برحلة جميلة وهناك تكثر الشواطئ والمعامل الطبيعية التي تتغير مع تغير المناخ في البلاد.

e6

– الطعام هو من بين الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا لأنه من المهم أن نسلط الضوء بان اندونيسيا تشتهر بنكهاتها المتعددة المستخدمة في الأطعمة ومن بينها البهارات الكثيرة التي تضاف الى المأكولات والأطباق بكمية كبيرة وبحال كنت لا تريدون التعرض لتناول البهارات عليك تفادوا تناول الطعام الإندونيسي.

– قبل السفر الى اندونيسيا يجب على المسافر أن يجري التطعيمات الطبية اللازمة فبعض المناطق تنتشر فيها الأمراض المعدية ومن بينها الملاريا.

ee6

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً