Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اكبر 5 يخوت فاخرة مدعوة لمعرض ميامي

سفاري نت – متابعات

يشارك العديد من اليخوت الفاخرة في معرض ميماي الدولي لليخوت ، حيث يعرض افخم اليخوت الرائعة في الرحلات البحرية تعرفوا على 5 من ابرز هذه اليخوت واكثرها فخامة

سيعقد معرض ميامي الدولي لليخوت هذه السنة Yachts Miami Beach في الفترة من 16 إلى 20 فبراير أمام فندقي فونتينبلو و Eden Roc.

وللسنة الثانية على التوالي، سيضم معرض ميامي لليخوت مجموعة من اليخوت الفاخرة في Island Gardens Deep Harbour، وهذا “العرض داخل المعرض” هو فقط دعوة للتعريف باليخوت الفاخرة في ميامي، وفيما يلي نظرة خاطفة على 5 من تلك اليخوت بالصور:

aaaaaaaaaaaaaaaaaaa3

 

Double Down

يبلغ طول هذا اليخت الفاخر 213 قدم، و هو أكبر يخت سيتم عرضه في معرض ميامي لليخوت، حيث يستوعب 12 ضيفا في 9 مقصورات، تشمل الجناح الرئيسي، وخمس مقصورات مزدوجة وثلاثة  كبائن مزدوجة، ويحتل الصالون سطح السفينة ويتميز بلمسات من الماهوجني  والمفروشات الفخمة، وتشمل الميزات الأخرى: مصعد زجاجي، وصالة رياضية مجهزة، والمسرح والسينما وحوض استحمام ساخن، وأسرة كبيرة  للتشمس.

a3
aaa3

Skyfall

بني في عام 2010 من قبل Trinity Yachts، ويبلغ طول يخت سكايفول 191 قدما، ويتميز بالتصميم المعاصر في المناطق الداخلية التي تستوعب 17 ضيفا في سبع غرف، بما في ذلك جناح رئيسي، وقاعة المناسبات لكبار الشخصيات وخمسة مقصورات للضيوف.

aaaa3

Starfire

يتميز بديكور داخلي تم تصميمه من قبل Zuretti وتصميم خارجي من تصميم ستيفانو Natucci، ويبلغ طوله 177 قدما، وهو مثالي للترفيه للعائلة والضيوف، ويضم داخلية فسيحة ومجهزة، ويستوعب ما يصل إلى 12 ضيفا في ست غرف، بما في ذلك الجناح الرئيسي، قاعة المناسبات لكبار الشخصيات وكبائن مزدوجة.

aaaaa3
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa3

Passion

يبلغ طوله 173 قدما، ويستوعب ما يصل إلى 12 ضيفا في ست حجرات و 14 من أفراد الطاقم، ويضم قاعة المناسبات الرئيسية وقاعة المناسبات VIP، وأسرة بحجم ملكي وحمامات خاصة، كما يحتوي على صالة رياضية مجهزة بالكامل تضم حماما، وتشمل الميزات الأخرى الشعبية تشكيلة واسعة من المعدات والألعاب المائية، ومعدات الصيد ومعدات الغوص، وعلى السطح توجد قاعة طعام تستوعب 12 شخصا.

aaaaaaaaa3
aaaaaaaaaaaaa3

Casino Royale

يبلغ طول كازينو رويال  163 قدما، ويوفر 6900 قدم مربع من المساحة الداخلية، وست حجرات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 12 نزيلا، وتقدم  قاعة المناسبات الرئيسية على سطح السفينة مرافق خاصة مع حمام سبا إضافي كبير، وقاعة لكبار الشخصيات وغرفتين ملكيتين مع حمامات داخلية وجناحين مع حمامات داخلية.

aaaaaaaaaaaaaaa3

aaaaaaaaaaaaaaaaaa3

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …