Millennium Hotels - Offer

من طيران الخليج توقف في البحرين لتتسوق

المنامة – سفاري نت

أطلقت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، والشريك الاستراتيجي للنسخة الثالثة من مهرجان “البحرين تتسوق” – حزمة خاصة للترويج للمهرجان والتشجيع على زيارته. سيتمكن المسافرين على مدى شبكة وجهات طيران الخليج والذين سيتوقفون في البحرين قبل استكمال رحلاتهم “ترانزيت” من الحصول على تأشيرة دخول للمملكة، والإقامة في فندق 4 نجوم، والاستفادة من خدمة التوصيل من وإلى مطار البحرين الدولي، بالإضافة إلى وزن إضافي يعادل 20 كيلوجراماً من الأمتعة عند متابعة رحلاتهم من المملكة – حيث سيتمكنون من الحصول على كل ذلك حتى الـ 20 من فبراير ومقابل سعر رمزي يبلغ 100 دولار أمريكي ليوم واحد من التوقف و150 دولار أمريكي ليومين من التوقف في المملكة*.

 

في معرض تعليقه على هذه المبادرة، قال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي “يسعدنا منح مسافرينا فرصة زيارة البحرين والاستمتاع بمهرجان “البحرين تتسوق”؛ حيث نسعى من خلال هذه المبادرة إلى تحويل زمن توقفهم في البحرين إلى تجربة ممتعة في التسوق من خلال مهرجان “البحرين تتسوق” والإستمتاع بالفعاليات المصاحبة للمهرجان. من شأن هذه المبادرة أن تستقطب العديد من الزوار للبحرين.”

 

تسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى 41 مدينة في 24 بلداً موزعة على ثلاث قارات. وتشغّل الناقلة إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، مع رحلتين يوميتين أو أكثر لعشر مدن إقليمية؛ بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. يمكن حجز رحلات الناقلة والاستفادة من عرض التوقف في البحرين عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بمراسلة wwcc.support@gulfair.com أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج.

 

“البحرين تتسوق” هو أكبر مهرجان تسوق على مستوى مملكة البحرين يهدف إلى إنعاش الاقتصاد الوطني وجذب السياح إلى المملكة. وكشريك إستراتيجي، تدعم طيران الخليج المهرجان عبر توفير تذاكر السفر المخفضة والترويج للمهرجان من خلال قنوات التسويق المختلفة الخاصة بالشركة؛ حيث ستتمثل الجوائز التي تقدمها الناقلة في تذاكر الذهاب والإياب على الدرجة السياحية إلى دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى تذاكر الذهاب والإياب على درجة الصقر الذهبي إلى كولومبو التي دشنتها الناقلة مؤخراً. هذا، وتقام النسخة الثالثة من مهرجان “البحرين تتسوق” بتنظيم من هيئة البحرين للسياحة والمعارض وتمكين؛ حيث يمكن للمتسوقين والزوار الحصول على المزيد من المعلومات حول المهرجان عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.shopbahrain.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار أبوظبي الدولي يؤكد انتظام رحلاته بعد العاصفة الرعدية

سفاري نت – متابعات أكدت شركة مطارات أبوظبي عدم وجود أي تأثيرات على العمليات في …