بالصور .. اهم تطبيقات الهاتف التي تفيدك عند زيارة اسطنبول

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة اسطنبول فان هناك عدد من تطبيقات الهاتف التي تفيدك في رحلتك تعرف عليها :

تطبيق لسوق الكبير Grand Bazaar:

m15

باعتباره واحد من أكثر أسواق مدينة اسطنبول ازدحامًا يجد الزائر صعوبة في الوصول إلى البازار الكبير والتجول في جميع المحلات به والوصول لشراء ما يريد أو تحديد موقع الحمام أو الصراف الآلي أو العثور على شيء معين لذلك تم عمل هذا التطبيق الممتع لسوق الكبير فقط يحتوي على خريطة للسوق سوف تبحث بما تريد ليظهر لك أقرب مكان لوضعك وخريطة موضحة لجميع محلات السوق وما يشتهر به كل محل .

الموقع الالكتروني للتطبيق: http://grandbazaarapp.com/

تطبيق Street Art Istanbul:

mm15

انتشرت في الآونة الأخيرة شوارع للفنانين المحليين سوف تكشف ذلك على جدران المدينة يمكنك التعرف على الفنانين المحللين في الفنون المختلفة لتجول في المدينة من منظور مختلف هو مفيد جدًا لمحبي الفنون التركية من نحت ورسم وموسيقى وقطع فنية وأثار نادرة سوف يعرفك التطبيق على أماكن المتاحف والفنون المختلفة بالمدينة ونبذة عن كل فنان.

الموقع الالكتروني للتطبيق: http://www.streetart-istanbul.com/

تطبيق Trafi:

mmm15

من أفضل التطبيقات لتعرف على مدينة اسطنبول من الألف إلى الياء تستطيع التعرف منه على كل شيء بالمدينة وسائل النقل ومحطات النقل والموصلات العامة ومواعيد الموصلات ومواعيد الرحلات النهرية ورحلات البوسفور  وحركة المرور في كل وقت والأسواق والطرق الرئيسية وطرق العبور وطرق المشي وطرق الجري ومسارات الرياضة هو من أفضل تطبيقات الحركة والمرور والوصول للأماكن في اسطنبول فقط اكتب المكان المراد الوصول إليه والتطبيق يدلك عليه.

الموقع الالكتروني لتطبيق: http://www.trafi.com/

تطبيق BiTaksi:

mmmmm15

من أفضل التطبيقات لسيارات الأجرة من التطبيقات الشعبية جدًا في مدينة اسطنبول تصل السارة إليه في غضون دقائق بسيطة تستطيع الحصول على كل المعلومات المتعلقة عن سائق السيارة قبل الوصول وتتواصل معه وتحدد السعر يوجد به ألة حاسبة الكترونية تحسب ساعات التجول يعتمد عليه السياح المحليين في اسطنبول ليس السياح فقط .

الموقع الالكتروني للتطبيق: http://www.bitaksi.com/en/

تطبيق Sesli Sözlük:

تطبيق ترجمة إلى اللغة التركية بالطبع لا يفوتك الحصول عليه هو أساسي لتعامل مع الجميع داخل تركيا يترجم من اللغة العربية والانجليزية لتركية وكذلك لغات أخرى مثل  الألمانية والدانمركية والهولندية واليونانية والإيطالية والإسبانية ويوجد خاصية النطق يمكنك إدخال الجملة التي تريد أن تقولهه  وهو يتولى عملية النطق بديلا عنك بالتركية.

الموقع الالكتروني للتطبيق: https://itunes.apple.com/us/app/sesli-sozluk-dictionary/id346508331?mt=8

تطبيق Yemeksepeti:

من التطبيقات المميزة عند تناول وجبة يقدم لك قائمة شاملة بالمطاعم القريبة من مكان تواجدك والأسعار والوجبات السريعة كذلك تستطيع حفظ المطاعم المفضلة لك.

الموقع الالكتروني للتطبيق: https://www.yemeksepeti.com/en

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك  Ad Awards تحتفي بالتميز الإبداعي على المنصة في الشرق الأوسط وتركيا وجنوب أفريقيا وباكستان

سفاري نت – متابعات  أعلنت تيك توك عن إطلاق برنامج Ad Awards وهو الأول من نوعه في …

اترك تعليقاً