بالصور .. تعرف على افضل المنتزهات العائلية في باندونج اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تمتاز مدينة باندونج الاندونيسية بطبيعتها الساحرة وتوجد العديد من المنتزهات الرائعة التي تناسب العائلة من اجل المتعة والترفيه تعرف عليها

1-حديقة ومزرعة طيور براميسثا ذات المباني الصغيرة:

n16

من أجمل الأماكن التي يستمتع بها الأطفال كثيرًا بسبب تواجد الطيور الملونة تقع في منطقة داغو في جالان اكازا أوتاما شارع داغو غيري من أحدث المزارات السياحية المثيرة والمدهشة بالمدينة يقع بالقرب من الحديقة مطعم شهير يقدم أكلات باندونغ التقليدية الأرز المقلي مع السمك ، سوف تجد مجموعة من الطيور الجميلة والنادرة مثل ببغاء الكايك ، وببغاوات امبون، والببغاوات الحمراء، والبومة الصماء، والببغاء القرمزي وبركة صغيرة مليئة بالأسماك ..

العنوان: l. Akaza Utama Komp. Pramestha Resort Town No.9, Mekarwangi, Lembang, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40391، إندونيسيا

الهاتف: 622287791919

الموقع الالكتروني: http://pramestha.com/

2- منتزه أرض العجائب كامبونج جاجاه:

nn16

كامبونج جاجاه باللغة الاندونيسية يعنى قرية الفيل، من أهم المراكز الترفيهية البحرية من أكثر منتزهات باندونغ شعبية يقع المتنزه على مرتفعات شيهيدونغ، بارونغبون، حيث يمكن الاستمتاع بعدد من الأنشطة المتنوعة والجذابة مثل ركوب الخيل والدراجات الكهربائية ومغامرات الدراجات الرباعية والألعاب الصناعية والألعاب المائية المثيرة وركوب السيارات ولعبة الألوان والترامبولين ، هو الأماكن المفضلة لعائلة والأطفال تستطيع شحن طاقتك بعدد من المغامرات الممتعة يوجد بالحديقة مطعم مميز يقدم عدد من الأطعمة على الطريقة السوندانيسية والإندونيسية والشرقية، يوجد أيضًا مطعم للطعام الغربي.

العنوان: Jl. Sersan Bajuri KM. 3,8, Cihideung, Parongpong, Cihideung, Bandung Barat, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40559، إندونيسيا

الهاتف: 622288884012

الموقع الإلكتروني: http://www.kampunggajah.com/

3-  حديقة مزرعة يمبانغ:

nnnn16

من الأماكن التي تمزج بين الطابع العصري والتقليدي تستطيع ممارسة عدد من الهوايات والأنشطة التي تتطلب روح المغامرة مثل ركوب الخيل وارتداء زي رعاة البقر وركوب المهر الصغير للأطفال واللعب على أعمدة الطوطم الهندية ويوجد ساحة للرماية من أجل إطلاق النار ، والإنزلاق على الجبال المعلقة وركوب القوارب المائية  الجميلة سوف تجد مجموعة هائلة من الأنشطة العائلة المبدعة حقًا.

العنوان: Jl. Raya Maribaya No.17, Kayuambon, Lembang, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40791، إندونيسيا

الهاتف: 62222785865

الموقع الالكتروني: http://deranchlembang.com/id/

4- منتزه دوسون بامبو:

nnnnn16

تسمى قرية الخيزران هي قرية فريدة من نوعها صديقة للبيئة، هي مناسبة للاسترخاء والاستجمام تعيش فيها مع التقاليد الاندونيسية لمدينة باندونغ وسط حقول الأرز واللعب في ملعب الخيزران ورؤية الحقول والحدائق المميزة وركوب القوراب بالبحيرة والإقامة بالمنازل على ضفاف البحيرة المصنوعة من الأخشاب وتذوق الطعام الأصيل السوندانيسي، داخل المطاعم على ضفاف البحيرة الهادئة و يقع المنتزه عند سفح جبل بورانغ رانغ، في شارع جالان كول ماستوري، شيساروا، غرب مدينة باندونغ.

العنوان: Jalan Kolonel Masturi KM. 11, Kertawangi, Cisarua, Lembang, Kertawangi, Cisarua, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40551، إندونيسيا

الهاتف: 622282782020

الموقع الالكتروني: http://dusunbambu.com/home

5- سوق ليمبانغ العائم:

nnnnnnn16

ينتشر في اندونيسيا الأسواق العائمة لبيع الخضروات والطعام والأشياء المختلفة هي بالطبع من التجارب الفريدة جدًا لمحبي الثقافات المختلفة، تمتد الأسواق العائمة على طول المدن الواقعة على النهر هناك سوق عائم أيضاً في مرتفعات ليمبانغ، على التلال شمال مدينة باندونغ، لشراء الفاكهة والخضروات الطازجة ، يحتوي هذا السوق على كجموعة متنوعة من الفاكهة والخضروات والطعام اللذيذ والوجبات المميزة يمكنك الاستمتاع مع عائلتك بقارب يطفو على مياه النهر سوف تجد حديقة الأرانب وركوب العربات التقليدية ميني بيكاك، وحديقة القطار المصغرة ، وركوب الدراجات الرباعية.

العنوان: Jalan Grand Hotel No. 33E, Lembang, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40391، إندونيسيا

الهاتف: 62222787766.

6- حديقة ومزرعة  مزرعة سوسو ليمبانغ:

nnnnnnnnn16

تم افتتاح الحديقة عام 2015 هي عالم مختلف تتيح للزوار تجربة  العيش بالبلدان الأوربية الكلاسيكية كتجربة رواية ملك الخواتم حيث  الهوبيتون أو الأقزام، قرية الهوبيت، وارتداء الملابس الفكتورية ملابس سيدات الإنجليز في القرن السابع عشر والتقاط الصور المميز على جسر أقفال الحب واللعب في حديقة الحيوانات مع الأغنام والأرانب والبط والسنجاب تذكرة الدخول فقط 20 روبية اندونيسية معها قسيمة تناول فنجان حليب مع النقانق المشوية.

العنوان: alan Raya Lembang No. 108, Gudangkahuripan, Lembang, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40391، إندونيسيا

الهاتف: 622282782400.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً