مطعم كلينتون ستريت يفتتح فرعا جديدا في دبي سيتي ووك

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم وشركة كلينتون ستريت الشهير للمخبوزات فرعاً جديداً له في قلب منطقة سيتي ووك وتحديداً في شارع المستقبل، وهو يتضمن مزايا مبتكَرة جديدة. يتميّز الفرع الجديد بمطبخ ومخبز مفتوحين ونوافذ آلية وجدران ذات تصميم استثنائية، وتضفي كل هذه السمات متعة إضافية على زيارتك إلى كلينتون ستريت المشهور بالمخبوزات الأمريكية الشهية.

نذكر من بين تلك المزايا الجديدة، المطبخ المفتوح الذي يتيح للضيوف الاطلاع عن كثب على عمل فريق الطهاة المتفاني والدؤوب من أجل تحضير أشهى المأكولات باستخدام أفضل المكوِّنات الطازجة. كما يمكن للضيوف مشاهدة كبار الطهاة وهم يحضِّرون في المخبز أشهى قوالب الكيك والفطائر والحلويات التي تشتهر علامة كلينتون ستريت بإعدادها.

l14

فاحرص على أن تترك مكاناً للتحلية بعد الانتهاء من وجبتك.

وبفضل النوافذ آلية التحكّم، يمكن للضيوف التنعّم بالطقس الجميل من خلال تحويل قاعة الطعام الداخلية إلى مساحة خارجية بلمح البصر، وبالتالي يمكنهم تناول الطعام في العراء بدون الحاجة للخروج إلى التراس فعلياً. أمّا الضيوف الراغبون في تناول الطعام خارجاً، فيمكنهم الانتقال إلى التراس الفسيح حيث تتوفر إطلالات ساحرة على برج خليفة والبوليفارد.

أمّا على صعيد الديكور فتتألق جدران المطعم برسوم حيوية نفّذتها الرسّامة الأمريكية شيري كوو خصيصاً للمطعم، وهي تجسّد صوراً عن فروع كلينتون ستريت حول العالم.

lll14

وتعبيراً عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد، يعلِّق السيّد هشام سماوي، وهو مؤسِّس كلينتون ستريت في دبي وأحد مالكيه، قائلاً: “لقد أدركنا أننا بافتتاحنا الفرع الأول سنساهم في سد فجوة في سوق دبي للمأكولات الأمريكية الفاخرة العضوية والصحية. وكان الطلب على تلك المأكولات مرتفعاً جداً بحيث كان لا بدّ من افتتاح فرع رئيسي في دبي يلبّي احتياجات السكان في بقيّة أنحاء المدينة. تتماشى مزايا هذا الفرع الجديد بصورة أكبر مع تجربة الطعام التي نتصوّر أننا سنختبرها.

فنحن نسعى إلى الجمع بين المعاملة الودودة الشفافة والمذاق الرائع والجودة العالية. وتلك المقاربة هي التي تبرّر وفاء عملائنا الدائمين وزيارتهم المنتظمة إلى فروعنا”.

llll14

على غرار الفرع الآخر الموجود في برج فيوز، يتميّز فرع كلينتون ستريت الجديد برُكن فسيح مخصّص لاستلام الطلبيات السريعة وتناولها خارجاً، ويشمل الركن تشكيلة واسعة من قوالب الكيك والفطائر الشهية التي لا تقاوم. وفي هذا الركن بالتحديد، يمكنك طلب المخبوزات المفضَّلة لديك والطعام المخصّص لتناوله خارج المطعم، بالإضافة إلى الكيك والفطائر بحيث لن تتمكن من المغادرة من دون أن تأخذ قطعة أو قطعتين من الحلوى معك.

وتبقى المهمة الأصعب أمامك اختيارُ الأطباق رائعة المذاق من قائمة الطعام المميّزة! وفي هذه الحالة، يمكنك طلب وجبة كاملة واستلامها ساعة تشاء.

llllll14

إلى جانب الفروع الأخرى، يسرّ فرع كلينتون ستريت في مشروع كايت بيتش أن يزوّدك بأجود المأكولات اللذيذة. لم تكن متعة تناول مأكولات كلينتون ستريت متاحة أمامك بهذه السهولة مثلما هي متوفرة اليوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً