Millennium Hotels - Offer

اشياء مهمة اهتم بالقيام بها قبل السفر

سفاري نت – متابعات

عند الاستعداد لرحلة السفر فان هناك العديد من النصائح التي يجب عليك الاهتمام بها قبل السفر تعرف عليها :

1- تأكد من حسابك في البنك
يجب على المسافر التأكد من أن بطاقة ائتمانه تحتوي على مبالغ كافية لكافة مصاريف رحلته، من مأكل ومشرب ومواصلات ومصاريف طارئة.

2- خطط لرحلتك جيداً
لا بد من أن يخطط المسافر لرحلته بشكل جيد ومنظم، وذلك لتجنب أي إرباكات أو مشاكل ليست بالحسبان، ولا بد من التأكد من توفر مكان مريح للإقامة قبل أن يغادر مدينته أو بلده، بالإضافة إلى وضع خطة مالية دقيقة لتوزيع مصاريفه اليومية أثناء سفره.

3- اصطحب أدوات مفيدة للرحلة
ينبغي على المسافر أن يصطحب معه أدوات مفيدة لرحلته، كالخرائط، بالإضافة إلى الهاتف الذكي الذي يحتوي على تطبيقات هامة تفيده في رحلته.

bb2

4- اقرأ جيداً عن وجهة سفرك
يجب أن يقرأ المسافر بشكل مستفيض عن ثقافة وعادات وتقاليد البلد الذي يقصده، بالإضافة إلى التعرف على معالمه وأسواقه ومطاعمه والأماكن التي يمكن ارتيادها دون التعرض لأي خطر.

5- تحقق من تحذيرات السفر
قد تصدر وزارة الخارجية في بلدك تحذيرات من التوجه إلى البلد الذي تقصده لعدم استقراره أمنياً، لذا يمكنك أن تعيد النظر في السفر إلى وجهتك أو تأجيل رحلتك حتى يستتب الأمن والاستقرار فيها.

b2

6- تعرف على قيمة العملات
من الضروري التعرف على قيمة عملتك في البلد الذي تنوي السفر إليه لتتمكن من اصطحاب كمية كافية من المال، ولا بد من اصطحاب بعض الأموال بعملة وجهتك لتتمكن من استخدامها بعد وصولك فوراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …