Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجواء هادئة وعلاجات مميزة في نوكس سبا الجديد في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح خلال الايام لقليلة الماضية نوكس سبا في مدينة جميرا دبي من اجل تقديم الخبرات الفرنسية الراقية في امارة دبي

c3

وعن هذا الحدث تقول أليزا جابيز الرئيسة والمديرة التنفيذية لنوكس: “أنا فخورة جداً لأن فندق سوفيتل النخلة وهو أحد أفخم فنادق دبي اختار نوكس سبا ليقدم لزبائنه تجربةً مذهلة تجمع بين قوة الطبيعة والخبرة الرفيعة والأجواء الرائعة في آنٍ واحد. إنها المرة الأولى التي سيوفر فيها نوكس سبا خدماته في الشرق الأوسط وأعتقد أن So Spa بأجوائه المميزة هو المكان المثالي لاكتشاف علاجاتنا وخدماتنا.”

يوفر So Spa للرجال والسيدات معاً أجواء في غاية الهدوء والسكينة ضمن السبا الذي يمتد على مساحة 2500 متر مربع بفضل تصميمه المترف الذي يتضمن حدائق غناء بشكل نباتات طبيعية منسدلة عامودياً على الجدران. وفي هذا المكان المميز سيقدم نوكس سبا للمرة الأولى في المنطقة خدماته المميزة في غرف العلاج الـ28 التي يضمها So Spa. وتشمل هذه الخدمات العناية بالوجه والجسم والمساجات.

cc3

وعن هذا الافتتاح تقول بياتريس ديلاهاي المديرة العامة لنوكس الشرق الأوسط: “من دواعي سرورنا جلب خبرة نوكس الطويلة في مجال الجمال الفرنسي وخدمات السبا إلى المنطقة. السيدات هنا لديهن توقعات عالية فيما يتعلق بروتين السبا والعلاجات التي تقدم فيه، ونحن سعداء بمشاركة خبرة نوكس في هذا المجال مع زبوناتنا الوفيات في دبي. ورأينا أن فندق سوفيتل النخلة في دبي هو الشريك المثالي بفضل موقعه الراقي وفريق عمله المحترف وأجوائه المميزة وحدائقه الجميلة.”

يعتبر سبا So Spa الحائز على العديد من الجوائز والواقع في فندق سوفيتل النخلة في دبي حديقةً غناء بكل معنى الكلمة، ويمتد السبا على مساحةٍ تزيد عن 2500 متر مربع ويضم العديد من غرف العلاج ومناطق مخصصة للاسترخاء بحيث لن ترغبون في المغادرة أبداً! يقدم السبا لزبائنه تجربةً تغمرهم بالرفاهية بفضل الأجواء الطبيعية الراقية والديكورات المميزة والحدائق العامودية المصممة على يد عالم النباتات الشهير باتريك بلانك والتي تنسدل على مسافةٍ تزيد عن كيلومتر وتعكس الجمال الأزلي للحدائق الاستوائية الساحرة. سيحظى الضيوف بتجربةٍ تفصلهم عن ضجيج العالم الخارجي وتمنحهم السكينة مع باقةٍ من علاجات الجمال الفرنسية الفاخرة ضمن أجواء غايةٍ في الهدوء.

ccccc3

ومع انضمام نوكس إلى سبا So Spa في سوفيتل النخلة في دبي ستحظون بتجربةٍ أغنى تدلل بشرتكم وحواسكم باستخدام مستحضرات نوكس الرائعة المصنوعة في فرنسا.

ويعتبر سبا So Spa في سوفيتل النخلة في دبي السبا الأول في الشرق الأوسط الذي يقدم علاجات نوكس سبا التي تعتمد بشكلٍ رئيسي على العناية ببشرة الوجه والجسم من خلال مساجات* خاصة وفريدةٍ من نوعها باستخدام مستحضرات نوكس ذات الأداء العالي والحائزة على الكثير من الجوائز. جميع منتجات نوكس مصنوعة من المواد الطبيعية وتوفر تجربةً حسيةً مميزة تحرك المشاعر بفضل تركيبتها الناعمة وروائحها العطرة. اذهبوا في رحلةٍ حسيةٍ مذهلة مع حركات التدليك اليدوية المحترفة والمنتجات الفعالة.

cccc3

تتوزع علاجات نوكس سبا في So Spa على 4 فئاتٍ مختلفة هي: الوجه والجسم والمساج و نوكس Escapes، إضافةً إلى العلاجات المصممة خصيصاً لـ So Spa والتي تستخدم الحمامات المطرية وخصائص التنظيف وطرد السموم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …