Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باللمسات الفرنسية الراقية مع مطعم براسيري كارتييه دبي

سفاري نت – متابعات

عندما تجلس في مطعم براسيري كارتييه دبي وسط الديكورات الفاخرة لجلسة مريحة ومميزة وبالاضافة الى ذلك تستمتع باروع المذاقات الفرنسية الرائعة

تبدأ رحلة تناول الطعام في الباتيسيري، وهو مخبز للمعجنات ومقهى فرنسي يقدّم ألذّ المأكولات الحلوة والمالحة والتي يمكن الجلوس لتناولها مع المشروبات أو أخذها معكم.

g7

يتصل الباتيسيري مع صالة مطعم ’براسيري كارتييه‘ الفسيحة من خلال باب يربطهما ببعض، حيث تجدون التصميم المريح والبار المذهل مع العديد من أنواع عصير العنب الفرنسي والكوكتيلات المختلفة المنتقاة بعناية. يعكس الديكور الداخلي طابع مطاعم البراسيري بشكلٍ حديث مع أرضية خشبية ولمساتٍ من الفسيفساء، كما استخدم الجلد والقماش للمفروشات وزين المكان بالمرايا الأثرية وأسطح الطاولات الرخامية، كما يتميز المكان بمطبخه المفتوح مع منضدات تحضير الطعام أمام الزبائن، إضافةً لقسم تقديم المشروبات إلى جانب الوجبات لتوفير تجربةٍ مثيرة للذواقة.

تركّز قائمة الطعام الشاملة التي وضعها الشيف سوفيان كاسيد في مطعم ’براسيري كارتييه‘ على الوجبات الفرنسية الكلاسيكية المحضرة بطرقٍ عصرية لتسهل مشاركتها مثل تارتار شريحة اللحم المقطعة باليد، القواقع المشوية، وتشكيلة غنية من المأكولات البحرية – جميع الوجبات مطهوة لتناسب الأذواق العصرية.

gg7

كما تتضمّن لائحة الفطور مجموعةَ من الوجبات الساخنة بما في ذلك وجبة البيض ’بينيديكت‘ والخبز الفرنسي مع التفاح المكرمَل، إضافةً إلى مختلف أنواع المعجنات الطازجة مثل كراوسان التوت الشهير مع التوت المهروس.

gggg7

بموقعه المميز في الطابق الأول من فندق ’سانت ريجيس دبي‘، يعدّ مطعم ’براسيري كارتييه‘ الذي يتسع لـ 150 شخص مكاناً ملائماً لجميع المناسبات سواء كنت ترغب بتناول وجبةٍ حميميةٍ مع العائلة والأصدقاء أو غداء عمل سريع أو الاحتفال بمناسبة ما. يدعو البار المجهز جيداً ذوّاقي عصير العنب والشراب الفوّار ليستمتعوا بأنواع المشروبات والكوكتيلات المحضرة باحتراف.

يفتح براسيري كارتييه أبوابه يومياً للزوار من 06.30 صباحاً حتى منتصف الليل.

ggggg7

في الأيام من الأحد إلى الثلاثاء:

الفطور 06.30 – 10.30؛ الغداء 12.00 – 15.00؛ العشاء 18.30 – 00.00

أيام الجمعة:

الفطور 06.30 – 10.30؛ الفطور المتأخر (ابتداءً من يناير 2016) 12.30 – 15.30؛ العشاء 18.30 – 00.00

gggggg7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …