Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل النشاطات الترفيهية في دبي مول

سفاري نت – متابعات

يعتبر دبي مول من الوجهات الابرز للتسوق في دبي ولكن بعيدا عن التسوق هناك العديد من الانشطة الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها في دبي مول

e5

كيدزانيا للأطفال: يقدم دبي مول نشاطات ترفيهية مثالية للأطفال في “كيدزانيا” الذي هو عبارة عن عالم كبير ومميز يتعلم فيه الأولاد أساليب الحياة العملية مثل الذهاب إلى السوبرماركت أو المطار أو زيارة المستشفيات وغيرها كما هناك متخصصون محترفون لتعليم الأطفال وتوجيههم أثناء تأديتهم النشاطات المختلفة. لذلك، ننصحك بزيارة كيدزانيا مع أولادك لتجربة إستثنائية.

ee5

التزلج على الجليد: يقع في دبي مول حلبة للتزلج على الجليد تتميز بحجمها ومساحتها الكبيرة ومصممة بمواصفات أولمبية عالمية. تشمل هذه الحلبة برامج لتعلم التزلج لكل الأعمار ويمكنك المشاركة في مباراة كرة الجليد والتزلج على أنغام الموسيقى. لذلك إن كان التزلج من هواياتك المفضلة، لا بد أن تخوضي هذه التجربة الفريدة من نوعها أثناء رحلتك السياحية.

eee5

أكواريوم دبي و حديقة الحيوان تحت الماء:يقع أكواريوم دبي في الطابق الأرضي من “دبي مول” ويضم عدداً كبيراً من الحيوانات البحرية المتنوعة في العالم أي حوالى 300 فصيلة ومن بينها أسماك القرش والراي. يمنحك نفق دبي أكواريوم فرصة رائعة لمشاهدة هذه الكائنات البحرية عن كثب. أما حديقة الحيوانات، فتقع فوق الأكواريوم وهي مقسمة إلى 3 مناطق بيئية: الشوطئ الصخرية وعالم المحيطات والغابات المطيرة.

eeee5

سينما في أي بي:إن كنت تحبين الذهاب إلى السينما، ننصحك بتجربة سينما في أي بي الذي يعرض أحدث الأفلام العالمية بأفضل الوسائل التكنولوجية كما يوّفر لك الراحة إذ يمكنك التحكم بالمقاعد أي أنها تتراجع بالكامل كما يوجد صالون خاص مع قائمة من ألذ الأطعمة.

eeeee5

جمهورية سيجا: لعاشقات ألعاب لسيجا، زوروا جمهورية سيجا في الطابق الثاني منذ دبي مول الذي هو عبارة عن مجمع من طابقين فيه أكثر من 150 لعبة تسلية ومنها ألعاب الكومبيوتر.

*نقلا عن ياسمينا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …