Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل النشاطات الممتعة في جميرا دبي

سفاري نت – متابعات

تعد منطقة جميرا في امارة دبي من اكثر الاماكن حيوية ونشاطا في الامارة والاقرب من الكثير من الاماكن السياحية ، وهناك العديد من النشاطات التي يمكنك القيام بها تعرف عليها

d4

التسوق في جميرا: إن كان التسوّق من هواياتك المفضلة وتعشق العلامات التجارية الفاخرة، ننصحك بزيارة متجر Boutique 1 الذي يقع على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس. ومن الماركات المشهورة الموجودة في هذا المتجر نذكر ميسوني وكارولينا هيريرا وإيلي صعب وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المتجر يقدم خدمة عملاء من الدرجة الأولى.

dd4

سبلاش باد مع العائلة: سبلاش بادي هي منطقة ألعاب مائية تقع مقابل منطقة جميرا بييتش ريزدنس وهي مثالية للأطفال اللذين يتراوح أعمارهم بين السنة و12 سنة. كذلك، يعتبر هذا المكان مناسب لإقامة أعياد الميلاد والتمتع بأوقات سعيدة مع العائلة. وفي سبلاش باد ألعاب مائية عديدة وأماكن لعب جافة للأولاد وغيرها من النشاطات الترفيهية.

dddd4

تناول الفطور في مطعم Eggspectation: إن كنت تحب تناول الأطباق الجديدة واللذيذة، ننصحك بزيارة مطعم Eggspectation في جي بي ار. يقدم هذا المطعم أطباق البيض بأشكال مختلفة إضافة إلى ساندويشات عديدة ولكن ننصحك بتجربة البيض المخفوض مع الفطر والخضار والبطاطا الحلوة المقلية.

dddddd4

ممارسة الرياضات المائية في سي ويك: يقع هذا المركز إلى جوار “لو ميريديان” الميناء السياحي ويمكنك ممارسة فيه عدة نشاطات مائية مثل الويك بوردينغ(wakeboarding) وجيت سكي والفلاي بوردنغ وغيرها.

*نقلا عن موقع ياسمينا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …