بالصور … الدليل السياحي الشامل لمدينة بينانج ماليزيا

سفاري نت – متابعات

عند زيارة ولاية بينانج الساحرة في مالييا فانك تحتاج لمعرفة العديد من المعلومات من اجل الاستمتاع برحلة مميزة وممتعة في الولاية ، وقد قدم موقع فلاي ان دليلا شاملا للسياحة في بينانج تعرف عليه

حقائق سريعة عن بينانج

العملات: العملة المتداولة في ولاية بينانج هى الرنجيت الماليزي.

المطارات: مطار بينانج الدولي، من أجمل مطارات ماليزيا، يضم المطار محلات تجارية ومطاعم ومقاهي متعددة لتوفير أقصى سبل الراحة للعملاء.

الطقس: تتمتع بينانج بمناخ استوائي، فدرجات الحرارة مرتفعة أغلب شهور السنة، مع هطول في الأمطار ورطوبة عالية.

أهم الأماكن السياحية في بينانج

تلة بينانج

m14

من أشهر معالم الجزيرة وأجملها، تقع التلة في منطقة اير ايتام، ويبلغ ارتفاعها حوالي 823 متر فوق مستوى سطح البحر في الجزء الشمالي من جزيرة بينانج، ما يمكنك من مشاهدة الجزيرة بالكامل من الأعلى، في منظر رائع لا ينسى.

المسجد العائم

mm14

 المساجد العائمة علامة من علامات ماليزيا المميزة، حيث تشتهر بها المدن والجزر هناك، يقع مسجد بينانج العائم وسط البحر، في منظر رائع لا يمكن وصفه، المسجد في حد ذاته مصمم بطريقة رائعة.

حديقة القرود

mmm14

تقع حديقة القرود بالقرب من ساحل باتو فرنجي الشهير في الجزيرة، ويسكنها عدد هائل من القرود خفيفة الظل التي تستقطب السياح من مختلف انحاء العالم لمشاهدة طرائفها، كما تشمل أيضاً أنواع نادرة من القرود، زيارة هذه الحديقة ستكون تجربة رائعة بالتأكيد لا تفوتها.

أبرز الفعاليات في بينانج

تجربة الغوص

mmmm14

في جزيرة رائعة كجزيرة بينانج الساحرة، ومياهها النقية الصافية، سيكون من الرائع أن تخوض تجربة الغوص وإلتقاط الصور المذهلة، خاصة في حديقة بولاو بايار المائية التي تدرب على الغوص، وبها كافة المعدات والملابس التي تحتاجها، ستكون تجربة ممتعة بلا شك.
 مدينة ملاهي  سيكب ادفانشر
mmmmm14
أما إذا كنت من عشاق المغامرة والإثارة، فعليك زيارة مدينة الملاهي الشهيرة اسكيب ادفانشر، الكثير من الألعاب الممتعة والمثيرة، وسط الأشجار العالية والطبيعية التي تحيط بك من كل إتجاه.

أفضل المطاعم في بينانج

مطعم  بوتانيكا مانشن

mmmmmm14

من المطاعم الشهيرة في بينانج، يقدم أطباق مميزة وشهية، كما يتميز المطعم بديكور أنيق للغاية، مما يجعل الجلوس فيه مريح بحد ذاته، المطعم يقدم أطباق متنوعة وشهية لا تتردد في تجربتها.

مطعم بيدال

mmmmmmm14

هو مطعم أنيق يقدم أشهى الأطباق المحلية، مع بعض الأطباق العالمية المميزة، من المطاعم المميزة في جزيرة بينانجن لا تفوت تجربته.

أبرز الفنادق في بينانج

فندق جلو بينانج – GLOW PENANG HOTEL

mmmmmmmm14

أحد فنادق الــ 3 نجوم، يتميز الفندق بغرفه الراقية المزودة بأفضل التجهيزات، لتلبية احتياجات العميل، بالإضافة إلى توفر مركز للياقة البدنية، وحمامات سباحة ، وغيرها من الخدمات الترفيهية التي تضمن للعميل الراحة والإستمتاع خلال فترة إقامته بالفندق.

فندق كامبل هاوس – CAMPBELL HOUSE PENANG

mmmmmmmmmmmmm14

هو فندق 4 نجوم، يقدم غرف أنيقة ومميزة، مزودة بأحدث التجهيزات التي تلبي احتياجات العميل، كما يشمل الفندق مكتبة ضخمة لمحبي القراءة، وحمامات سباحة، وغيرها الكثير من الخدمات الترفيهية.

فندق ايسترن اند اورينتال –  EASTERN ORIENTAL HOTEL

mmmmmmmmmmmmmm14

يعد فندق ايسترن اند اورينتال من أفخم فنادق المدينة ذات الــ 5 نجوم، حيث يتميز بغرفه وأجنحته الواسعة الأنيقة المصممة بأجمل التصميمات، ومزوة بأحدث التجهيزات لتلبية طلبات العملاء، بالإضافة إلى خدماته الترفيهية التي يقدمها لعملاءه، كخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة حجز تذاكر الطيران، واستئجار السيارات وغيرها من الخدمات.

فندق فلامينغو على الشاطئ – FLAMINGO HOTEL BY THE BEACH

mmmmmmmmmmmmmmmm14

هو أحد فنادق بينانج ذات الـ 4 نجوم، يوفر الفندق غرف مميزة للغاية، ومزودة بأحدث التجيهزات، كما يقدم  الفندق العديد من الخدمات التي تسهل عليهم فترة الإقامة، كخدمةإستجئار السيارات، وحجز لجولات سياحية، وخدمة تحويل العملات وغيرها الكثير.

كما يمكنك الإطلاع على المزيد من أفضل وأرخص فنادق بينانج عبر موقعنا الإلكتروني

كيفية التنقل داخل بينانج

mmmmmmmmmmmmmmmmmmm14

تتنوع وسائل المواصلات في بينانج بين التاكسي والحافلات العامة، ولكن يفضل التاكسي نظرا لإزدحام المنطقة، سيسهل عليك الكثير من الجهد، ويختصر ايضاً الكثير من الوقت للإستمتاع بكل معالم بينانج الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً