بالصور .. متع اطفالك باروع النشاطات في مدينة الطفل في دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك دبي الكثير من الاماكن الترفيهية والسياحية الرائعة والتي يمكنك ان تقضى فيها اجمل الاوقات ، وتعد مدينة الطفل في دبي من الاماكن التي تقدم العديد من النشاطات للاطفال

مدينة الطفل هي عبارة عن مدينة تعليمية مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و 15 سنة، وهي الأولى من نوعها في دولة الإمارات بحيث تشجع الأطفال على التعلم والبحث والاستكشاف عن طريق اللعب.

oo16

يستطيع الأطفال الاستمتاع كثيرًا بممارسة مختلف هواياتهم في هذه المدينة المصممة بالكامل وفق ما يضمن ذلك، فهي تحتوي على عدد من أقسام العرض المتنوعة.

 

تأخذكم أقسام المدينة إلى عدد من المواضيع مثل جسم الإنسان، مركز الطبيعة، عالم الحاسوب، عالم الاتصالات، الفضاء والقبة السماوية، حياة الشعوب والثقافات المختلفة، اضافة إلى قسم الورشات العلمية ومسرح الفعاليات الترفيهية.

oooooooooo16

تضم المدينة عددا من المرافق الخدماتية، من بينها المقهى والمصلى وحفظ الأمتعة وغرف التمريض والأمومة وخدمات الكراسي المتحركة وعربات الأطفال، إضافة إلى خدمة الواي فاي.

 

الوصول والدخول

تقع مدينة الطفل في حديقة الخور عند البوابة رقم 1، ويمكن الدخول إليها بمقابل 10 دراهم لتذكرة الدخول الفردية للأطفال بين 2- 15 سنة، ومقابل 15 درهمًا للبالغين أكثر من 166 سنة، كما يمكن اقتناء تذاكر الدخول العائلية بمقابل 40 درهم، وتكون مخصصة للعائلة المكونة من 4 أفراد، اثنين كبار وطفلين صغار.

ooooo16

تذاكر الدخول الجماعية مخصصة للمجموعات السياحية التي يبلغ عددها 20 فردًا ويكون المقابل 10 دراهم لكل شخص، أما تلك المخصصة لمجموعات المدارس التي يبلغ عددها أكثر من 20 طالبا فهي بمقابل خمسة دراهم للتذكرة وهيئة التدريس مجاناً.

oooooo16

تفتح مدينة الأطفال أبوابها يوميا من السبت إلى الخميس في الفترة بين الساعة التاسعة صباحاً والثامنة مساءً، أما يوم الجمعة فتُفتح من الساعة الثالثة عصرًا إلى الساعة التاسعة مساءً، وتُعدل المواعيد خلال الأعياد والإجازات والمناسبات المختلفة كشهر رمضان.

ooooooooooo16

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً