Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجارب مختلفة ومميزة في لايم سبا منتجع بير أكووم ديزرت بالم

سفاري نت – متابعات

يقدم لايم سبا الموجود في منتجع بير أكووم ديزرت بالم تجارب مميزة وفريدة وانواع مختلفة ومميزة من العلاجات التي يبحث عنها الجميع إذ يقدّم باقةً مميّزة من علاجات العناية بالجمال والعافية التي يحلم بها الجميع.

تُطلّ كل غرفة من غرف العلاج الست في لايم سبا على ملاعب البولو الممتدة على مساحات خضراء خصبة تشرح الصدر. هذا وباستطاعة الأزواج تشارُك لحظات مميّزة في أي من غرف السبا الخاصة بالأزواج. يضمّ السبا مرافق من ’سابلايم’ تشمل غرفة بخار، وسونا، وغرفة جليد، وبركة غطس باردة، وأسرّة دافئة ودشّات علاجية مصنوعة من الكروم.

9

علاوة على ذلك، يقدّم لايم سبا علاجات ’إيمينانس أورغانيكس’ الشهيرة عالمياً للعناية بالبشرة، والتي صُمِّمت من أجل الترويج لفلسفة الحكمة الهنغارية للعناية بالبشرة بعد مرور نصف قرن على تأسيسها. شهدت العلامة بداية متواضعة في قرية تقليدية صغيرة، وما لبثت أن نمت وازدهرت لتصبح العلامة المفضلة في أوساط خبراء المجال وروّاد مراكز السبا. تحتوي منتجات ’إيمينانس’ العضوية للوجه والجسم على ثروات الطبيعة النقية التي تشفي الروح وتضفي لمسةً من الجمال الأخاذ.

كما تمتاز ’إيمينانس’ بمعرفة متعمّقة لمزايا الأعشاب الطبية، حيث أنها تجمعها مع مكونات مختارة بعناية وممزوجة باليد، ومع مياه الينابيع الساخنة لابتكار منتجات تتحلّى بقدرة شفائية قوية وخصائص تجميلية لا تضاهى.

gggg9

وبالإضافة إلى ’إيمينانس’، يقدّم لايم سبا علامة ’فويا’ التي تبتكر منتجاتها من الطحالب البحرية العضوية التي يتم جمعها باليد، ومياه البحر الطبيعية من ساحل المحيط الأطلسي قبالة شواطئ ايرلندا. تزخر منتجات ’فويا’ بمضادات الأكسدة الأقوى في الطبيعة، وهي غنية بالمعادن، والفيتامينات وبمركّبات نشطة بيولوجياً فتعمل على تغذية البشرة، وترطيبها وتجديد نضارتها.

أما المساج المعروف باسم ’لايم إنتيوتيف’، فهو العلاج المميّز في لايم سبا، والذي يشمل مجموعةً من التقنيات على غرار المساج السويدي، المساج التايلاندي، مساج العلاج بالروائح العطرية، مساج شياتسو ومساج بالي. ويتم توفير جميع هذه العلاجات وفقاً للاحتياجات الفردية.

gggggg9

لا يختلف اثنان على أنّ الاستحمام يحمل قوى شفائية ومجدِّدة للنشاط، وهو مكمِّل مثالي لأي علاج، سواء كان في السبا أم في رحاب جناحك أو الفيلا الخاصة بك. وتماشياً مع فلسفة المياه التي تُعرف بها علامة بير أكووم، قدّم لايم سبا مؤخراً ميزة ’الطاولة الرطبة’ المتقدّمة تكنولوجياً والمصمّمة لإبقاء الضيوف في حالة استرخاء خلال خضوعهم لعلاجات السبا التي تستخدم فيها المياه مع منتجات ’فويا’ المستخرجة من البحر.

يُشار إلى أنّ لايم سبا صُمّم ليوفّر الراحة والاسترخاء للأشخاص الذين يعيشون نمط حياة حافل بالمشاغل، وهو بالتالي الخيار المثالي لهم إذ يقدّم تشكيلةً واسعة من العلاجات، بدءاً من باقات الشفاء، والعلاجات المجدِّدة للنشاط وصولاً إلى العروض المميزة على العلاجات التي تلقى إقبالاً شديداً في لايم سبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …