Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 4 وجهات للسياحة العلاجية في 2017

سفاري نت – متابعات

لكل محبي السياحة العلاجية باجوائها المختلفة وطرقها الكثيرة هناك العديد من الوجهات السياحية المميزة في السياحة العلاجية لعام 2017 تعرفوا عليها

كندا Canada

c4

تعتبر كندا احدى افضل الوجهات السياحية المخصصة للعلاج من مختلف انواع الامراض، ولكن هذا العام، برزت بقوة على صعيد علاجات مرتبطة بامراض القلب والدماغ، حيث انها توفر للمرضى العلاجات الطبية الحديثة بواسطة اطباء شليعين في هذه المجالات، واصحاب خبرات متعددة.

كوستاريكا Costa Rica

cccc4

هذه الدولة الصغيرة في أميركا اللاتينية تعد من ابرز الدول التي توفر للسياح الراغبين باتباع بعض العلاجات المخصصة المعالجة الطبية الافضل في هذا المجال، وخصوصاً في ما يتعلق بامراض العظام. تتوفر في هذه الدولة المنابع الحرة للعلاجات وهي تعتبر من بين الدول الاغلى ثمناً على صعيد السياحة العلاجية.

الفلبين Philippines

cc4

في قارة آسيا، ولمن يرغب بالتوجه الى احد البلدان للخضوع لعلاج من امراض العضلات والاعصاب، فإن الفلبين هي الدولة الامثل لهذه الغاية، فهي تشتهر بالعلاجات المخصصة لهذه الامراض، خصوصاً وأنها تمتلك أكبر مصحات طبية استشفائية في آسيا. هذا بالاضافة الى أن الفلبين تعتبر من افضل الدول المخصصة للعلاجات الجسمانية على صعيد التدليك والمنتجعات المخصصة لهذه الاهداف.

المكسيك Mexico

ccc4

المكسيك هي ايضاً من الدول الملائمة للسياحة العلاجية هذا العام، حيث تعد من ابرز الدول التي توفر المعالجة الصحية للمرضى المعانين من البدانة والسمنة، وهي تبرز ايضاً على صعيد معالجة الاسنان وتجميلها. كما وأن هذه الدولة تتميز بانخفاض كلفة العلاجات الكبية فيها، نظراً لقربها من الولايات المتحدة الاميركية ما يسهّل عملية استيراد المواد الطبية المناسبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …