طيران الخليج ترفع عدد رحلاتها إلى إسطنبول إلى 6 رحلات أسبوعية

المنامة – سفاري نت

: أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن زيادة عدد رحلاتها إلى إسطنبول إلى 6 رحلات أسبوعية بدءاَ من أبريل القادم. وتأتي هذه الزيادة لتلبية الطلب على رحلات الناقلة إلى إسطنبول وإتاحة العديد من الخيارات والمرونة للمسافرين عند سفرهم من وإلى إسطنبول على الرحلات التي تسيّرها طيران الخليج إلى المدينة التركية.

 

بامتلاكها لإحدى أكبر شبكات الوجهات في المنطقة، ومع رحلتين يوميتين أو أكثر لعشر مدن إقليمية؛ تتخذ طيران الخليج موقعاً استراتيجياً لربط عملائها المسافرين من وإلى إسطنبول لعدد من الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وآسيا عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتخدم شبكة وجهات الناقلة الحالية 41 مدينة في 24 بلداً موزعة على مدى ثلاث قارات.

 

رحلات طيران الخليج الأسبوعية الست من وإلى إسطنبول ستبدأ في أبريل القادم بحسب الجدول أدناه:

رقم الرحلة الأيام وجهة المغادرة وقت المغادرة* وجهة الوصول وقت الوصول*
GF 043 الأحد والأثنين والأربعاء والجمعة البحرين 10:10 إسطنبول 14:35
GF 044 الأحد والأثنين والأربعاء والجمعة إسطنبول 15:25 البحرين 19:15
GF 045 الخميس البحرين 21:00 إسطنبول 01:25+1
GF 046 الجمعة إسطنبول 02:10 البحرين 06:00

*جميع الأوقات بالتوقيت المحلي

 

يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، حيث يمكنكم إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر في محطة إلكترونية واحدة كإجراءات حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وتأمين السفر، وخدمة رحلات طيران الخليج التي تمنح المسافرين مجموعة من إضافات السفر كالجولات السياحية، وتذاكر دخول المتاحف، والرحلات السياحية والاستكشافية، والأنشطة المحلية، وخدمة التوصيل من وإلى المطار في وجهة المسافر النهائية. كما يمكن حجز رحلات الناقلة عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات وفلاي دبي تطلقان عروض مميزة وبأسعار منافسة لفصل الصيف

سفاري نت – متابعات بدأت بعض شركات الطيران في الإمارات في إطلاق عروض مميزة وبأسعار منافسة، …