بالصور .. افخم 10 مطاعم في فنادق اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تقدم فنادق اسطنبول مجموعة من افخم المطاعم لديها للسياح والقائمين في تلك الفنادق ، وقد قدم موقع بطوطة المتخصص في السياحة قائمة بافخم المطاعم الموجودة في افخم فنادق اسطنبول والتي تتميز باطلالات رائعة تعرف عليها :

1

مطعم Mikla | فندق ذا مرمرة بيرا

تمّ إختيار مطعم “ميكلا” كأفضل مطعم في إسطنبول، وضمن قائمة أفضل 50 مطعما في العالم أيضا، هذا المطعم الفاخر الذي يحتلّ الطابق الأخير منفندق ذا مرمرة بيرا يُقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية في أجواء وأثاث كلاسيكي ملكي فخم، يملك المطعم إطلالة خلابة على “القرن الذهبي” والمدينة القديمة، وننصح بالحجز المُسبق في فترة الموسم السياحي.

2

مطعم “زعفران” | فندق إنتركونتننتال إسطنبول

nn16

مطعم “زعفران” هو أحد المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز العالمية في إسطنبول، ويقع في فندق إنتركونتننتال إسطنبول الفاخر، يقدم المطعم أطباقا تركية شهية يغلب عليها الطابع الشرقي كما يوحي الإسم، ويمتاز بأجواء ملكية تُعطي المرء إنطباعا بأنه في أحد قصور السلاطين والملوك، إضافة إلى إطلالة خلابة على مضيق البوسفور وشُرفة ساحرة في الهواء الطلق.

3

مطعم Tugra | فندق سيراجين بالاس كيمبينسكي

nnn16

مطعم فخم في فندق فخم، مطعم Tugra المجاور لمضيق البوسفور، يقع في فندق سيراجين بالاس كيمبينسكي، يستوحي أطباقه من تاريخ السلاطين والأسر الحاكمة، ويقدم أفخر وأشهى أنواع الحلويات والمخبوزات التركية مع أجواء فخمة وديكورات كلاسيكية وإطلالة خلابة على البحر.

4

مطعم Aqua | فور سيزونز هوتل إسطنبول آت ذا بوسفور

nnnn16

يختصّ مطعم “أكوا” بالمأكولات البحرية والأطباق الإيطالية الشهيرة، ويقع في فندق فور سيزونز هوتل إسطنبول آت ذا بوسفور الفاخر، يقدم المطعم بوفيه إفطار عالمي ووجبات طعام مناسبة للأطفال، بالإضافة إلى حفلات موسيقية أيام الأحد، ويمتاز بشُرفة حالمة ومجاورة لمضيق البوسفور الجميل.

5

مطعم Frankie | ذا سوفا هوتل إسطنبول

nnnnnn16

يقع مطعم وبار “فرانكي” على سطح فندق ذا سوفا هوتل الفخم في إسطنبول، وهو مكان محبب للشباب والأزواج ويمتاز بشرفة في الهواء الطلق مع أجواء رومانسية حميمة، وهو من أرقى مطاعم إسطنبول ويقدم أطباقا محلية وعالمية وحفلات موسيقية حيّة.

6

مطعم Nicole | تومتوم سويتس

nnnnnnnn16

يُعد مطعم Nicole أحد الأسماء اللامعة والفاخرة في سماء المطبخ والمطاعم الفرنسية في إسطنبول، ويمتاز بإدارة ماهرة من طباخين عالميين ومحترفين، ويقدم أشهر وأغرب الأطباق مع إطلالة خلابة وشرفة رومانسية في فندق تومتوم سويتس، ويمتاز بإطلالة رائعة وديكورات مبتكرة.

7

مطعم “سيفن هيلز” | سيفن هيلز هوتل

nnnnnnnnnn16

مطعم “سيفن هيلز” هو أحد أشهر المطاعم المختصة بالمأكولات البحرية على مستوى العالم، وهو وجهة محببة للسائحين في مدينة إسطنبول، ويملك المطعم شرفات داخلية وخارجية لتناول الطعام، مع إطلالة خلابة على مسجد السلطان أحمد ( المسجد الأزرق) وآيا صوفيا وبحر مرمرة، ويقدم أشهر الأطباق التركية اللذيذة في فندق سيفن هيلز هوتل.

8

مطعم “بانوراما” | هوتل آدامار

nnnnnnnnnnn16

يُعد مطعم وبار “بانوراما” من أشهر المطاعم السياحية في إسطنبول، ويقع في الطابق السابع من فندق هوتل آدامار ويوفّر إطلالة بانورامية على الجامع الأزرق وآيا صوفيا والبحر، ويقدم المطعم أشهى وأشهر الأطباق التركية التقليدية مع أجواء مُريحة ومناسبة للعائلات والشباب.

9

مطعم Imbat | فندق أورينت إكسبريس هوتل

nnnnnnnnnnnnnnn16

يحتلّ مطعم Imbat  الطابق الثامن من فندق أورينت إكسبريس هوتل، ويملك إطلالة خلابة على العديد من معالم مدينة إسطنبول الشهيرة، ويوفّر أماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام مما يجعله مثاليا في كافة أحوال الطقس، ويقدم أشهى الأطباق التركية وننصح بالحجز المُسبق.

10

مطعم “أرمادا تيراس” | أرمادا إسطنبول أولد سيتي هوتل

nnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16

يوصف مطعم “أرمادا تيراس” بأنه وجهة محببة وشعبية، وهو من المطاعم المُفضلة للأتراك والسائحين في منطقة السلطان أحمد، ويقدم أشهر المأكولات التركية مع أجواء ساحرة وإطلالة مباشرة على مساجد إسطنبول العملاقة والمهيبة، ويقع على مقربة من المدينة القديمة في فندق أرمادا إسطنبول أولد سيتي هوتل.

11

مطعم Gaja | سويس هوتل ذا بوسفوروس إسطنبول

nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16

يفتح مطعم وبار Gaja أبوابه للزبائن بدءا من شهر مايو وحتى شهر أكتوبر، وهو أحد العناوين المميزة للمطاعم الفخمة والرومانسية في إسطنبول، ويقدم أشهى المأكولات التركية والعالمية مع عروض موسيقية حية وإطلالة خلابة على مضيق البوسفور من فندق سويس هوتل ذا بوسفوروس إسطنبول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً