بالصور .. تعرف على افضل الاماكن الترفيهية في الاردن

سفاري نت – متابعات

عند زيارة الاردن فانه يمكنك الاستمتاع باروع الجولات الترفيهية الممتعة في واحد من هذه المتنزهات الشهيرة في الاردن تعرف عليها :

j12

مدينة الجبيهة الترويحية، هي واحدة من أكبر المدن الترفيهية في الأردن وتقع بالعاصمة عمان، حيث تقدم لزوارها مجموعة من الألعاب العصرية المناسبة للصغار والكبار على حد سواء، ولذلك فالكل مدعو لتجربة مختلف المغامرات فيها.

jj12

متنزه غمدان، هو عبارة عن متنزه واسع ومتنوع يضم بين مرافقه ألعاب الماجيك لاند وهي مدينة للملاهي، وحديقة الحيوانات التي تضم الكثير من الأنواع الحيوانية، إضافة إلى مع مجموعة من أماكن الترفيه والمطعام والمقاهي.

jjjjj12

ملاهي الألعاب المائية “عمان ويفز أكوا بارك”، هي حديقة مائية رائعة تعتبر الأولى من نوعها في الأردن، ويوجد بها العديد من الألعاب المائية والأنشطة المتنوعة، إضافة إلى النادي الصحي وعدد من المطاعم والمقاهي والمرافق الخدماتية.

jjjjjjj12

مدينة المغامرة، هي تجربة ترفيهية من نوع آخر في الأردن، مخصصة لمحبي سباقات الفورميلا، حيث توجد بها مناطق مخصصة للسباقات المخصصة بالكبار، ومساحات للسباق واللعب الآخرى للصغار، وتقع المدينة بمنطقة البحر الميت.

jjjjjjjjjjj12

منتجع الوادي المائي، يقع على البحر الميت ويتميز بإطلالة خلابة، كما أنه يُوفر عددا من الألعاب المائية والأنشطة المناسبة للعائلات والأطفال، وإلى جانب ذلك هناك العديد من مناطق الجلوس والمرافق الخدماتية المختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً