بالصور .. افضل 5 فنادق تطل على البحر في دبي

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من الفنادق التى تتميز باطلالة رائعة على البحر في دبي واليكم 5 من افضل هذه الفنادق المطلة على البحر في مدينة دبي الساحرة

1- فندق أتلانتس جزيرة النخلة:

o16
يقع أتلانتس في جزيرة النخلة بمدينة دبي على شاطئ خاص طوله 800 متر، حيث يضم أتلانتس جزيرة النخلة دبي متاهة تحت الماء وأكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط، وتحتوي حديقة أكوافنتشر المائية على برج نبتون وبرج بوسيدون الحديث الذي يحتوي على منزلقات مائية وملعب مائي للنزلاء الصغار وشاطئ ذهبي خاص، أما المسبح الكبير فهو محاط بكراسي وأشجار نخيل، يقع أتلانتس على بعد 3 كم من نادي الإمارات للغولف، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن دبي مول.

2- فندق كابيتل:

oo16

يقع فندق كابيتل على بعد 5000 متر من واجهة بر دبي المائية، ويضم فندق كابيتل على حوض سباحة على السطح وغرفاً فسيحة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية.
حيث يتمكن لنزلاء الفندق الإستمتاع بتدليك مريح أو زيارة مركز اللياقة البدنية الذي يضم معدات لمراقبة القلب، وهناك أيضاً مكتب للجولات السياحية يساعد في تأجير السيارات، ويقدم معلومات عن أماكن الجذب السياحي المحلية.
يقع فندق كابيتل على بعد أقل من 3 كم من سوق الذهب ومركز برجمان للتسوق. ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

3- فندق الريتز- كارلتون:

ooo16
يقع فندق الريتز – كارلتون على شاطئ خاص على البحر على طول ممشى جميرا بيتش ريسيدينس الشهير، ويوفر مرافق سبا من الدرجة الأولى ومسبحاً في الهواء الطلق غير متساوي الأطراف، كما تتوفر شبكة إنترنت في جميع أنحاء الفندق.
وتطل جميع الغرف والأجنحة المجهزة بشكل جميل على البحر وتضم شرفات خاصة تطل على الحديقة ومنطقة المسبح، وتشتمل جميع أماكن الإقامة على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام داخلي فسيح، ويوفر سبا الريتز- كارلتون مجموعة متنوعة من العلاجات، والتي تشمل جيم و3 مسابح للبالغين والأطفال.
يقع الريتز – كارلتون بدبي على بُعد 20 كم من المطار الدولي، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

4- فندق رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدينس:

oooo16
يتميز فندق رامادا بلازا جميرا بموقع مثالي بين كل من ممشى شاطىء جميرا ومرس دبي حيث يقدم أماكن إقامة حديثة مع إطلالات على البلازا، كما يحتوي على جيم ومسبح في الهواء الطلق.
وتتميز أماكن الإقامة الفاخرة في هذا الفندق بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ويتميز كل جناح بغرفة معيشة كبيرة مع منطقة لتناول الطعام.
ويقع فندق رامادا بلازا سكن شاطئ جميرا على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

5- فندق جروفينور هاوس:

oooooo16
يقع فندق جروفينور بجوار مرسى دبي، ويوفرغرف عصرية تشتمل على تلفزيونات بشاشة مسطحة 42 بوصة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة.
حيث تحتوي جميع الغرف في جروفينور على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحمام رخامي مزود بمستلزمات إستحمام بلغاري، وتضم بعض الغرف شرفة وتوفر إمكانية الوصول إلى صالة النادي.
تبعُد محطة مرسى دبي للمترو مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، بينما يبعُد نادي الإمارات للغولف مسافة 5 دقائق بالسيارة، في حين يقع مطار دبي الدولي على بُعد 20 دقيقة بالسيارة.

*نقلا عن تايم اوت دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …