Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل اطلالات الغرف الفندقية في دبي

سفاري نت – متابعات

تتمتع العديد من فنادق دبي باطلالات فندقية ساحرة على المدينة حسب موقع الفندق ، واليكم مجموعة من افضل اطلالات غرف الفنادق في دبي

kk12

1. فندق راديسون رويال: من أجل الحصول على هذه الإطلالة الرائعة سيتعين عليك دفع مبلغ يبدأ من 177 دولار أمريكي (650 درهم) لغرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم في الليلة الواحدة في فندق راديسون رويال في شارع الشيخ زايد.

kkk12

2. فندق أرماني: ماهو الأفضل من رؤية نافورة دبي وهي تتراقص على أنغام الموسيقى من غرفة نومك؟. تم تصميم جناح نافورة أرماني من قبل جورجيو أرماني بنفسه والذي يطل بشكل كامل على النافورة مقابل 980 دولار أمريكي (3600 درهم) في الليلة الواحدة

kkkkk12

3. منتجع وفندق أتلانتيس النخلة: يُطلق اسم “جناح شهر العسل” على جناح تحت الماء، والذي يحتوي على واجهة زجاجية من السقف وحتى الأرض مطلة على حوض ذا امباسادور لاغون للحياة البحرية والذي يخلق وهما بأن الغرفة تقع تحت البحر، وتكلفة هذا الجناح هو 8167 دولار في الليلة الواحدة (30000 درهم).

k12

4. فندق ماريوت هاربر دبي: اذا ما قمت بتناول الطعام في مطعم ذا اوبزيرفاتوري في الطابق الـ 52 للفندق في أي وقت مضى، فستعلم حتما بأن هذه الجوهرة الخفية تحتوي على أحد أفضل الإطلالات في المدينة، ومن حسن الحظ أن أجنحة النوم لديهم هي أيضا كذلك، وتكلفة هذا الجناح هي 421 دولار أمريكي في الليلة الواحدة (1550) درهم.

kkkkkkk12

5. فندق شانغريلا: من المعروف احتواء الفندق على بركة ذات الإطلالة الأفضل على برج خليفة، لذا ليس من الغريب احتواء هذا الفندق على غرف ذات إطلالات مميزة، وتبدأ أسعار الغرف هنا بـ 333 دولار أمريكي في الليلة الواحدة (1225 درهم).

kkkkkkkk12

6. برج العرب: في العادة فإن برج العرب هو الإطلالة، ولكن اذا ما تساءلت يوما عن الإطلالة من داخله، فهذه هي. وسعر هذا الجناح تحديدا – ذوغرفة نوم واحدة- 2447 دولار أمريكي في الليلة (8990 درهم).

kkkkkkkkkk12

7. العنوان مارينا: اذا ما أردت يوما أن تستيقظ في سرير محاط بنوافذ من الأرض الى السقف ذات إطلالات على المدينة فقد وجدت ضالتك في فندق العنوان مارينا، وذلك مقابل ما يقارب الـ 544 دولار أمريكي في الليلة الواحدة (2000 درهم).

kkkkkkkkkkkk12

8. جميرا بيتش هوتيل: اذا أردت إطلالة على برج العرب فإن هذا الفندق هو الخيار الأفضل حيث أنه الأقرب الى المعلم، وتبدأ أسعار الغرف الني تطل على البرج من 544 دولار أمريكي في الليلة الواحدة (2000 درهم).

kkkkkkkkkkkkkk12

9. جميرا أبراج الإمارات: لا تحتاج للكلمات لوصف الإطلالة البانورامية لشارع الشيخ زايد من هذا الفندق، والجناج الملكي المكون من طابقين أقل سعرا مما كنا نتوقع حيث أنه يكلف 816 دولار أمريكي في الليلة الواحدة (3000 درهم) فقط.

kkkkkkkkkkkkkkkkkk12

10. كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي: بإمكانك رؤية برج خليفة، شارع الشيخ زايد وأضواء الشوارع اللامتناهية من غرف التوأم في هذا الفندق مقابل 382 دولار أمريكي في الليلة الواحدة (1400 درهم).

*نقلا عن تايم اوت دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …