Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الفنادق الرخيصة والمميزة في دبي

سفاري نت – متابعات

هناك مجموعة من الفنادق الرخصية والمميزة في مدينة دبي تعرف عليها من خلال هذا المقال لاختيار احداها اذا كانت ميزانيتك محدودة

1- البيت الشرقي

ت22

يقع هذا الفندق الهادئ ذو الثلاث نجوم على حافة منطقة بستكية التاريخية في دبي، يضم غرف واسعة مع أثاث خشبي أنيق ومفروشات هندية دافئة، تحتوي كل غرفة على حمام خاص مجهز بأحواض استحمام ومستلزمات العناية الشخصية، توفر شرفات الغرف إطلالة جميلة على المسجد الكبير وسوق المنسوجات، يمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمة الواي فاي وموقف السيارات مجاناً ، كما توجد خدمة الغسيل وحافلة للتوصيل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، وينظم الفندق جولات سياحية في المدينة.

2- فندق XVA

تت22

تقع هذه الجوهرة الخفية في قلب منطقة البستكية التاريخية في بر دبي، يضم الفندق ست غرف فنية رائعة تم تصميمها من قبل فنانين معروفين في المنطقة من بينهم زيان غندور ونوما، كل غرفة لديها حمام خاص وتكييف ومرافق لصنع الشاي والقهوة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومتجر للأعمال الفنية المحلية والحرف اليدوية، ويقدم المقهى الذي يقع في ساحة الفناء مأكولات نباتية فاخرة مصنوعة من المكونات الإقليمية الطازجة.

3- فندق أريبيان بارك

تتت22

فندق راقي يقع في شارع عود ميثاء، يوفر للنزلاء العديد من المرافق الترفيهية بما في ذلك مسبح كبير وغرفة لياقة بدنية ونقل مجاني إلى الشاطئ وواي فاي مجاني في جميع أنحاء الفندق بالإضافة إلى أربعة مناطق لتناول الطعام، وخدمة النقل مجانية من وإلى المطار، كما تتميز الغرف بديكور عصري وحمامات خاصة وبعضها ذو شرفات كبيرة.

4- فندق جرانديور البرشاء

تتتت22

هل تبحث عن فنادق دبي رخيصة وحلوة مناسبة للعائلات أيضا؟ ننصحك بفندق جرانديور البرشاء بما يوفره من إقامة راقية ومناسبة لذوي الميزانية المحدودة، تتميز جميع الغرف بمفروشات أنيقة، وكل غرفة لديها تليفزيون كبير وثلاجة صغيرة وحمام فاخر من الرخام ومجفف شعر، هناك بركة سباحة على السطح وصالة ألعاب رياضية فضلا على مقهى خاص يفتح على مدار اليوم ويقدم الوجبات الخفيفة والحلويات.

5- فندق سنترو روتانا البرشاء

تتتتتتتتتتت22

مكان رائع للإقامة في منطقة البرشاء بالقرب من المناطق التجارية الحيوية في دبي لذلك فأنه يعتبر المكان المثالي لمحبي التسوق، يوفر إقامة راقية في غرف عصرية تحتوي جميعها على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ومرافق لصنع الشاي والقهوة وخزينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بحمام شمس على السطح بجوار حمام السباحة.

6- فندق ميدان

تتتتت22

هذا الفندق الفريد من نوعه من فئة الخمس نجوم، يتميز بتصميم مبهر على شكل أمواج متحركة مع واجهة زجاجية مضيئة باللون الأخضر، يوفر الملاذ المثالي لمحبي سباق الخيل حيث يقدم غرفاً واسعة مع لمسة عربية ووجهات نظر على مضمار السباق، يقدم الفندق خمسة أنواع من المأكولات ومسبحا كبير ومنتجع صحي راقي، وقد صنف هذا الفندق على أنه الأفضل قيمة في دبي فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه.

7- فندق ايبس مول الإمارات

تتتتتتت22

يتميز الفندق بموقعه على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من مول الإمارات وسكي دبي، على الرغم من تصنيفه 2 نجوم إلا إنه يوفر إقامة مناسبة مع غرف نظيفة بديكورات حديثة وأثاث خشبي، بالإضافة إلى عدد من أماكن تناول الطعام منها مطعم إيطالي، ناهيك عن أنه يوفر مواقف مجانية للسيارات.

8- فندق جيت واي

تتتتتتتت22

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …